الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وظائف أكاديمية لحملة الماجستير والدكتوراه بكلية الجبيل الجامعية

1Uhew8Po_400x400
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الجبيل:

أعلنت كلية الجبيل الجامعية توفر وظائف أكاديمية للرجال وللنساء، لأعضاء هيئة التدريس السعوديين لفرعيها (طلاب وطالبات) للعام الدراسي 1440/1439هـ، واشترطت الكلية أن يكون المتقدم سعودي الجنسية؛ وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

اضافة اعلان

التخصصات المطلوبة (للرجال): 1 - إدارة أعمال (Business Administration). 2 - علوم الحاسب الآلي (Computer Science). 3 - الهندسة الميكانيكية (Mechanical Engineering). 4 - الهندسة المدنية (Civil Engineering). 5 - الرياضيات (Mathematics). 6 - فيزياء (Physics). 7 - كيمياء (Chemistry).

التخصصات المطلوبة (للنساء): 1 - إدارة أعمال (Business Administration). 2 - الرياضيات (Mathematics). 3 - فيزياء (Physics). 4 - التعليم الصحي (Heath Education). 5 - اللغة الإنجليزية (English Language). 6 - التصميم الداخلي (Interior Design).

وأوضحت كلية الجبيل الجامعية أن الشروط العامة لوظيفة أستاذ مساعد (حملة شهادة الدكتوراه) تتمثل فيما يلي: 1 - أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. 2 - أن يكون حاصلاً على درجة الدكتوراه أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها. 3 - أن يكون التقدير العام في الدكتوراه جيد جداً على الأقل؛ إذا كان حاصلاً عليها من جامعة تمنحها بتقدير. 4 - أن يكون التقدير العام في مرحلة الماجستير والبكالوريوس (جيد جداً) على الأقل؛ إذا كان حاصلاً عليها من جامعة تمنحها بتقدير. 5 - أن تكون جميع المؤهلات متماثلة أو متجانسة من حيث التخصص. 6 - اجتياز المقابلة الشخصية. 7 - أن يحقق أي شروط أخرى يقرها مجلس القسم أو الكلية.

الشروط العامة لوظيفة محاضر (لحملة شهادة الماجستير):

1 - أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. 2 - أن يكون حاصلاً على درجة الماجستير انتظاماً من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها. 3 - أن يكون التقدير العام لمرحلتي الماجستير والبكالوريوس جيد جداً على الأقل؛ إذا كان حاصلاً عليها من جامعة تمنحها بتقدير. 4 - أن تكون جميع المؤهلات متماثلة أو متجانسة من حيث التخصص. 5 - ألا يتجاوز العمر وقت التقديم عن 34 عاماً. 6 - اجتياز المقابلة الشخصية وأي اختبارات أخرى. 7 - أن يحقق أي شروط أخرى يقرها مجلس القسم أو الكلية.

وأشارت كلية الجبيل الجامعية إلى أن الإعلان عن وظيفة (معيد) سيكون، لحاملي مؤهل البكالوريوس للفرعين بتاريخ 1440/04/30هـ، ولمدة أسبوعين بمشيئة الله.

موعد وطريقة التقديم: التقديم متاح الآن بدءاً اليوم الأحد بتاريخ 1439/12/22هـ ولمدة أسبوعين، من خلال الرابط التالي (هنا).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook