الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

د. الفوزان: 200 مركز اختبار لخدمة طلاب التعليم عن بُعد بجامعة الإمام (صور)

DSC_9415
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

تفقد مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالنيابة الدكتور فوزان بن عبدالرحمن الفوزان مركز اختبارات التعليم عن بعد في المعهد العلمي في محافظة الدرعية عصر يوم الاثنين 30 / 2 / 1436هـ للوقوف على جهود العمادة ومنسوبيها لخدمة الطلاب وتيسير تحصيلهم العلمي، وذلك بحضور عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن سعد العامر ووكلاء العمادة وعدد من مسؤولي الجامعة.

اضافة اعلان

وأكد الدكتور الفوزان بأن التعليم عن بعد في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يعد من أنواع التعليم الرائدة في المملكة العربية السعودية، حيث إن الجامعة هي أول جامعة تقدم هذا النوع من التعليم والذي يخدم أعداد كبيرة جداً من الطلاب في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، مشيراً إلى أن الجامعة تسعى لخدمة الطلاب والطالبات أينما كانوا وذلك من خلال مراكز الاختبارات المنتشرة في أنحاء المملكة العربية السعودية والتي يزيد عددها عن 200 مركز.

كما بين مدير الجامعة بالإنابة أن العمادة لديها أربعة مراكز اختبارات في سجون المملكة لخدمة الطلاب الراغبين في إكمال تعليمهم، مشيداً بما تقوم به الحكومة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز من جهود مباركة ومتميزة في خدمة أبناء وبنات هذا الوطن الغالي.

وأفصح الفوزان: بلغ عدد الطلاب والطالبات المستفيدين من نظام التعليم عن بعد (60) ألفاً، مبيناً أن الأعداد تتفاوت من فصل إلى آخر، وجارٍ التنسيق مع كافة الجهات الحكومية والخدمية الأخرى للإفادة من برامج التعليم عن بعد.

وقد حضر الزيارة وكيل العمادة للتعليم عن بعد الدكتور عبدالله السبتي، ووكيل العمادة للقبول والتسجيل والشؤون الطلابية الدكتور أحمد المجناء، ووكيل العمادة للدراسات العليا والجودة الدكتور أحمد الحسين، ومدير العلاقات العامة والإعلام بالعمادة الدكتور محمد المسعود، ومدير المعهد العلمي بالدرعية ومدير مركز الاختبار في المعهد أ. خالد الرومي.

DSC_9415 DSC_9380 DSC_9240 DSC_9207

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook