الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاب تعرض للسرقة في لندن تحت تهديد السلاح.. بماذا نصح المواطنين؟ (فيديو)

Screenshot_11
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - فريق التحرير: وثق شاب سعودي قصة تعرضه للسرقة في أحد شوارع العاصمة البريطانیة تحت تھديد السلاح، وسعیه الدؤوب إلى الإمساك باللصوص بجمع لقطات كامیرات المراقبة المحیطة بموقع الحـادثة. اضافة اعلان

وقال الشاب ويدعى ھیثم إنه كان يمشي لیلا في أحد شوارع لندن وھو يحمل جوّالین وشنطة تحوي مبلغا من المال وكیس العشاء، ولم ينتبه لاثنین كانا يراقبانه منذ خروجه من المطعم.

وأوضح أن اللصین اقتربا منه وأخبراه أن يلتزم الصمت ويواصل السیر، وھما يھددانه بالسكین، ثم أخذا منه ما معه وھربا يركضان، ما دفعه للحاق بھما واستطاع استرجاع الشنطة فقط.

وأبان أنه أبلغ الشرطة ولم يجد التعاون المطلوب على حد قوله، لیتتبع أثر المجرمین بنفسه بتقفي آثارھما واستخراج لقطات الكامیرات الموجودة في محلات ذلك الشارع بالتواصل مع أصحابھا بنفسه، حتى وصل إلى لقطة تبیّن صورھما واضحة.

وأكد أنه ظل على تواصل مع السلطات الأمنیة في لندن بعد رجوعه للرياض، حیث زودھم بالصور والمعلومات عبر البريد الإلكتروني، ولكن دون جدوى بحسب قوله.

ونصح الشاب المواطنين المسافرين إلى أي بلد خارجي بتسجيل جواز السفر إلكترونيا لدي سفارة المملكة بالبلد الذي يزوره، بجانب عدم التباهي بالأشياء الثمينة أمام العموم، وكذلك نصح بعدم حمل أموال كاش، مشددا على أن من الأفضل التعامل عبر البطاقات المصرفية.

https://youtu.be/M3WGBe4MJJw
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook