الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«عناية» تطلق برنامج «لنرسم ابتسامة» بتخصصي الملك عبدالله (صور)

WhatsApp Image 2018-08-16 at 1.49.14 PM
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أطلقت الجمعية الخيرية لرعاية المرضى (عناية) ضمن مسارها التوعوي ممثلة في فريق "لدن التطوعي" بقيادة د. نوف الحربي مبادرة اجتماعية باسم "لنرسم ابتسامة" بمستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال.

اضافة اعلان

وتعد هذه الزيارة إحدى الزيارات التي تستهدف الأطفال وكبار السن ومصابي الحد الجنوبي انطلاقاً من قيم التكافل التي يتميز بها المجتمع السعودي اتباعاً للحديث النبوي: (مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى).

وقال الأمين العام للجمعية الدكتور سلمان بن عبدالله المطيري أن هذه الزيارات تأتي في إطار برنامج التواصل الاجتماعي إحدى مبادرات جمعية عناية؛ للوقوف على أحوال المرضى الذين أُجريت لهم عمليات جراحية في المستشفيات والمراكز الطبية المختلفة فيكون ذلك سبباً في تخفيف آلامهم وأحزانهم، ولتعويض لبعض ما حرموا من القوة والصحة مشيراً إلى أن الهدف من هذه الزيارات هو تحقيق البعد الإنساني والاجتماعي للجمعية من ناحية، ومن ناحية أخرى هي تجسيد لمفهوم التكافل والتواصل والترابط الاجتماعي.

ودعا المطيري الفرق التطوعية إلى التجاوب مع البرامج التي تطرحها الجمعية لافتاً إلى أنها قد افتتحت نادي عناية للتطوع الصحي في مدينة الرياض لاحتضان مبادراتهم، وملتقى جامع لأنشطتهم التطوعية بما يخدم المستفيدين وينمي العمل التطوعي الصحي بما يحقق رؤية 2030 في بناء مجتمع صحي وآمن في بلادنا الحبيبة.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook