الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«هدف» يقدم 2199 فرصة تدريب لخريجي الجامعات والمبتعثين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" 2199 فرصة تدريبية متاحة على رأس العمل للسعوديين والسعوديات في جميع مناطق المملكة، وتتراوح مدة التدريب بين 3 و6 أشهر، وبمكافآت شهرية تبلغ 3 آلاف ريال عبر برنامج "تمهير".

اضافة اعلان

وبرنامج تمهير، هو برنامج تدريب على رأس العمل يستهدف خريجي الجامعات السعودية والمبتعثين وتتراوح مدته بين ثلاثة إلى ستة أشهر، لتدريبهم لدى المؤسسات الحكومية والمنشآت المتميزة لكي يتمكنوا من اكتساب الخبرات والمهارات اللازمة لإعدادهم للعمل.

مزايا البرنامج للمتقدمين على البرنامج: 1 - يعمل البرنامج على إعداد وتطوير مهارات وخبرات الخريجين السعوديين للمشاركة بفاعلية في سوق العمل. 2 - يحصل المتدرب على شهادة معتمدة بعد إتمامه البرنامج التدريبي، تزيد من فرص حصوله على وظيفة مناسبة لإمكاناته ومهاراته. 3 - يحصل المتدرب – خلال فترة التدريب - على حقائب تدريبية إلكترونية. 4 - يتقاضى المتدرب مكافأة مالية مقدارها 3000 ريال يقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية هدف. 5 - يحصل المتدرب على تغطية تأمين ضد المخاطر.

كيفية التقديم: 1 - التسجيل على حسابك في طاقات - اختيار قائمة البرامج من ثم الضغط على جميع البرامج - اختيار برنامج تمهير للتدريب على رأس العمل من تلك الصفحة بعد ذلك الضغط على "تقدم هنا" وتعبئة البيانات الإضافية الخاصة بالبرنامج من ثم المتابعة بعد ذلك سوف يتم التحقق من أهليتك آلياً (وفق المعايير الموضحة أدناه)، وبعد التحقق من أهليتك يمكنك التقديم على الفرص التدريبية المناسبة لك، بعد ذلك تتم عملية المقابلة من ثم الموافقة أو الرفض من قبل صاحب العمل. 2 - عند تسلمك لعرض العمل يجب عليك قبوله حتى يتم إلحاقك ببرنامج تمهير، بعد ذلك سيتم استكمال مراحل العملية التدريبية.

معايير الأهلية للمتقدمين على البرنامج: 1 - أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. 2 - أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس، أو الماجستير، أو الدكتوراه. 3 - ألا يكون المتقدم على رأس العمل سواءً في القطاع العام أو الخاص. 4 - أن تشير سجلات التأمينات الاجتماعية والخدمة المدنية بعدم تسجيل المتقدم على أي وظيفة خلال الستة أشهر السابقة. 5 - ألا يكون المتقدم قد استفاد من برنامج تمهير سابقاً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook