الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قرار مهم من «نائب أمير مكة» بشأن عربات الغذاء المتنقلة بالمشاعر المقدسة

1412304
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

وجّه نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر، أمانة العاصمة المقدسة بفتح المجال أمام الشباب السعودي العامل في عربات الغذاء المتنقلة (food truck)، لممارسة نشاطهم داخل المشاعر المقدسة خلال موسم حج العام الحالي.

اضافة اعلان

وفي هذا الصدد، أعلنت أمانة العاصمة المقدسة، بدء استقبال طلبات الشباب السعودي الراغب في ممارسة هذا النشاط بالمشاعر خلال موسم الحج الحالي، وفق المعايير والضوابط التي تمّ إقرارها مسبقاً.

يأتي توجيه نائب أمير منطقة مكة المكرمة من منطلق حرصه على تلبية احتياجات الشباب، وتمكينهم من ممارسة أعمالهم الخاصة تشجيع المشاريع الناشئة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

كما يأتي امتداداً لمبادرة سموه المماثلة التي صاحبت تدشين ملتقى شغف الذي عقد في الغرفة التجارية الصناعية بمكة منتصف شعبان الماضي، الذي شهد لقاء سموه بشباب سعوديين من ملاك عربات الطعام المتنقلة، وما أوضحوه حينها من صعوبات تواجههم وحاجتهم لتسهيل إجراءات مزاولة النشاط من قبل الأمانة، فاستجاب الأمير عبدالله بن بندر لمطالبهم، ووجه وقتها بإيجاد حلول للمعوقات التي تواجههم الأمر الذي تفاعلت معه الأمانة بشكل عاجل، فأقرت تنظيماً لهذا النشاط ما أسهم في تسهيل الإجراءات وتزايد نسب الإقبال عليه.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook