الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

علي العزازي : سنلغي برنامج «الشاشة لك» لو علمنا هذا السبب

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد الغفيري : أكد الإعلامي علي العزازي مقدم برنامج "الشاشة لك" الذي تبثه قناة المجد في تصريح حصري لصحيفة "تواصل" أن القناة تبحث إعداد وبث جزء رابع من برنامجي "الشاشة لك" و"حياة تك" بالإضافة لبحث آلية تنفيذ مشروع "القناة لك".

اضافة اعلان

وبين العزازي أنهم سيبحثون في الفترة القادمة مدى تعزيز نجاحات الجزء الأخير لبرنامج (الشاشة لك) الذي أختتم مؤخراً وذلك للعمل على تجهيز الجزء الرابع بعدما رأوا النجاحات التي حققها البرنامج في جزءه الثالث ولكنهم متى ما علموا أن الجزء القادم سيسجل تراجعاً ولو بدرجة واحدة فإن خيار الإلغاء سيكون أولوية.

وشدد العزازي على أن تواجد أكثر من شركة لرعاية البرنامج يدل على النجاح الكبير الذي تحقق، موضحاً أنهم قد اعتذروا لشركات أخرى وذلك لتعارض مصالحهم مع مصالح شركاء آخرين, مضيفاً أن تواجد الشركاء يزيد من حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم كون الشركات الإعلانية تبحث عن منتج في نهاية الموسم , وأضاف العزازي أن كافة الشركاء ظهروا في الحلقة الأخيرة من البرنامج وعبروا عن مشاعرهم وأسباب دخولهم في رعاية المسابقة ومدى رضاهم عن البرنامج .

ونفى العزازي أن يكون تأجيل البرنامج في موسمه الثالث من شهر رمضان الماضي إلى وقت عرضه الأخير كان بسبب اعتذار شركة الاتصالات السعودية، مؤكداً أن التأجيل كان خطوة تطويرية للبرنامج بحيث يتحول من برنامج يومي إلى أسبوعي حتى يفتح المجال أمام المصوتين وأمام المنتجين كذلك بحيث يكون بين كل حلقة وأخرى فترة أسبوع، وهي مدة كافة لإعادة التفكير والاستفادة من آراء لجنة التحكيم. وأوضح العزازي أن استحداث جائزة الاتصالات السعودية للأفلام القصيرة لم يكن أمراً عارضاً بل كان مجهز له مسبقاً حيث أن الشركة رأيت أن يتم الإعلان عن المسابقة بعد مضي عدد من حلقات البرنامج .

وبين العزازي أن الشيخ حمد الغماس رئيس مجلس إدارة قنوات المجد قد أعلن في حلقة البرنامج الأخيرة عن بدء الدراسة لمشروع قناة " القناة لك" ولم يوجه بإطلاقها موضحاً أنها لم تكن فكرة وليدة في حينها حيث تم دراستها مسبقاً وسيتم استئناف دراستها وعقد ورش العمل سيعقد نجوم برنامج "الشاشة لك" في القريب العاجل حتى يتم التوصل لآلية تنفيذها وموعد انطلاقها .

واختتم العزازي حديثه لصحيفة "تواصل" بتأكيده على أنه لا يتم اتخاذ أي قرار حول برنامج ما إلا بعد دراسته ومعرفة رأي جمهوره والتأكد من نجاح البرنامج مؤكداً أنه سيقوم بدراسة لبرنامج حياة تك ومتى ما رأى نجاح قادم للبرنامج فإنه على أتم الاستعداد لتقديم موسم رابع للبرنامج وإن كان عكس ذلك فسيتم الاكتفاء بالمواسم السابق والتوقف عند نقاط قمة وتميز .

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook