السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

معلومات جديدة عن جريمة جدة «المفجعة».. حالة الفتاة الناجية و«الأم» الجانية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
   

تواصل - جدة:

كشفت مصادر عن معلومات وتفاصيل جديدة بشأن الجريمة المفجعة التي شهدتها مدينة جدة، بعد إلقاء ثلاث أطفال من جانب والدتهن من الطابق السابع، إلا أن دوافع الحادثة لا تزال غامضة.

اضافة اعلان

وقال عم الفتيات في تصريحات صحفية: "إنه فوجئ بالحادثة ولا يعلم السبب الذي دفع والدتهن إلى الإقدام على هذا الفعل المفجع"، مؤكداً أنه لم يكن بين أخيه وزوجته أي مشاكل تذكر.

وأوضح أن أخاه موظف وزوجته ربة منزل، وعادوا مؤخراً من رحلة سفر وأن حياتهم طبيعية ومستقرة، نافياً أن يكون سبب الحادثة يعود إلى خلافات أسرية.

وفي ذات السياق، ذكرت مصادر متطابقة، أن الطفلتين اللتين لقيتا مصرعهما في الحال عمر الأولى 8 أعوام، والأخرى 5 أعوام، بينما الطفلة التي نقلت للمستشفى عمرها 7 سنوات.

وأضافت المصادر: أن الطفلة الصغيرة "تولين" التي تعرضت للسقوط من الدور السابع تنتظر إجراء عملية جراحية بسبب إصابتها بكسور جراء السقوط.

وأشارت إلى أن شرطة النزهة بجدة التي تولت التحقيق في القضية استدعت والد البنات للتحقيق، ثم أخلي سبيله، فيما باشرت النيابة العامة إجراءات التحقيقات الأولية، وأحيلت المرأة للمستشفى للتأكد من سلامة قواها العقلية.

وكان الحادث المأساوي قد وقع صباح أمس الاثنين بحي المروة بجدة وأسفر عن وفاة طفلتين وإصابة الثالثة، في الوقت الذي لم يكن والد البنات الثلاث موجوداً في المنزل أثناء الواقعة.

  أخبار متعلقة

امرأة ترمي أطفالها الثلاثة من الطابق السابع في جدة

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook