السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

كشف حقيقة الـ38 جمجمة بالطائف.. خمسيني نقل رفات الجثث لبناء استراحة

749852
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الطائف:

توصلت شرطة الطائف ممثلة في مركز شرطة ثقيف جنوبي المحافظة إلى الشخص المتسبب في جمع ونقل 38 جمجمة ورفات بشري إلى أحد الكهوف بالمنطقة، بعد عمل متواصل من قبل رجال الأمن بمركز شرطة ثقيف تكلل بالنجاح. وكشفت مصادر مطلعة أن الشخص المتسبب في ذلك مواطن خمسيني، أراد إنشاء استراحة، وكان بالموقع كهوف صخرية، وبداخلها تلك الجماجم، فعمل على نقلها إلى المكان الذي تم العثور عليها فيه والذي لا يبعد أكثر من 7 كم، وتسوية الأرض لبناء الاستراحة عليها.

اضافة اعلان

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن المواطن كان مع اثنين من العمالة اليمنية لنقل تلك الجماجم والعظام، والتي عُثر عليها بداخل أحد الكهوف في الموقع الذي يرغب في إنشاء استراحته عليه، ونقلها إلى كهوف أخرى بعيدة عن الموقع مقابل 3 آلاف ريال، وذلك قبل 4 أعوام -على حد قوله-.

ونقلت صحيفة "المدينة" عن مصادر قولها، إن رجال الأمن بمركز شرطة ثقيف بذلوا جهودًا كبيرة منذ ورودهم البلاغ، وبدأت عمليات البحث والتحرّي عن المتسبب في ذلك، وتمشيط المقابر بالمنطقة للتأكّد من سلامتها كما عملت على متابعة كافة المواقع التي يجري العمل بها لإنشاء منازل، أو استراحات والتي يجري دركنتها وتسويتها بالمعدات؛ للتأكّد ممّا إذا كانت هناك مقابر أو كهوف بها تلك الرفات، وهو بالفعل ما تحقق، وقاد رجال الأمن للتوصل إلى المتسبب في ذلك.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook