الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«#نوال_الغامدي».. هاشتاق ينعي الطفلة الشهيرة مريضة السرطان

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

خيم الحزن على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد وفاة الطفلة نوال الغامدي، مريضة السرطان والتي عرفت قصتها ولاقت تفاعلا كبيرا معها مؤخرا، وشارك آلاف المغردين في هاشتاق "#نوال_الغامدي" عبروا فيهم عن حزنهم الشديد على وفاتها صباح اليوم الأربعاء، وتوجهوا لله تعالي بالدعاء لها بالمغفرة والرحمة ولأهلها بالصبر والسلوان.

اضافة اعلان

وكانت الطفلة "نوال الغامدي"؛ قد ظهرت في عدة مقاطع مسجلة قبل وفاتها بفترة وتتواصل مع متابعينها عبر "سناب شات"، فيما أعاد المغرِّدون تداول هذه المقاطع وآخر مراسلاتها في مشاهد حزينة ملأت هاشتاق #نوال_الغامدي على موقع تويتر.

ومن بين المشاركات في الهاشتاق المغردة "هتان الفيصل"، التي نعت "نوال" بقولها :(اتعبها مرض السرطان، اهلكها الكيماوي، غيّر ملامحها وأبعدها عن من تحب، اللهم اشف مرضى السرطان وأرحم نوال بقدر ما تمنى لها الجميع البقاء على قيد الحياه).

أما وليد الغامدي، فشارك قائلا: (ياالله أرحمها، وتولها فيمن توليت وأجعل الجنة دارها، اللهم عليك بمرض السرطان، فأنه أفقدني خالي وأفقدني خالي الثاني بعده وإبن خالتي وبنت عمي فلا تجعل له سلطه على أجساد المسلمين).

المغرد "ماجد الحسن الرويلي"، شارك قائلا: (لله في تدبيره حكمة بالغة فالحمدل له على كل حال . لقد آلمني والله أن هذه الجميلة رحلت اسأل الله العظيم بمنه وكرمه أن يبدلها دارًا خيرًا من دارها واهلًا خيرًا من أهلها وأن يجزي والديها جزاء الصابرين المحتسبين وأن يخفف عليهم وقع مصيبتهم، #نوال_الغامدي).

وجاءت مشاركة "ليلى الشهراني" في الهاشتاق كالآتي : (‏#نوال_الغامدي، رحم الله هذا الوجه الباسم حتى في قمة وجعه).

فيما غرد "tbar333 " قائلا: (الله يعلم حجم السعادة التي نشعر بها عندما يكتفي أي مريض تم الإعلان له ويعلم الله حجم الألم الذي نشعر به الآن، رحمك الله نوال).

 أما "بندر عطيف" فشارك قائلا: (ببالغ الحزن والأسى ننعي وفاة الطفلة السعودية #نوال_الغامدي محاربة السرطان سائلين الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وعظيم غفرانه).

https://twitter.com/hashtag/%D9%86%D9%88%D8%A7%D9%84_%D8%A7%D9%84%D8%BA%D8%A7%D9%85%D8%AF%D9%8A?src=tren  
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook