الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

القصيم.. الجمعية الخيرية لداء السكري تواصل حملة «صحتك هدفنا» (صور)

000-9377568431533563588829 (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أعلنت الجمعية الخيرية لداء السكري ببريدة "سكر" اليوم الاثنين، مواصلة حملة للكشف المبكر عن داء السكري بعنوان "صحتك هدفنا"، بمقر إدارة شركة دواجن الوطنية بالقصيم؛ وذلك ضمن برنامج "فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز للكشف المبكر لداء السكر".

اضافة اعلان

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور محمد بن سليمان الراجحي، أن الجمعية الخيرية لداء السكري والغدد الصماء "سكر"، نظمت خلال الحملة معرضاً تثقيفياً توعوياً متكامل يهدف إلى المساعدة والتثقيف والتوعية بخطر داء السكري، والقدرة على اجتنابه أو التعامل معه، مؤكداً أن مثل هذه المبادرات من شأنها رفع مستوى الوعي الصحي في المجتمع.

وبين رئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد بن عبدالله التويجري، أن الحملة تستهدف الكشف المبكر عن داء السكري لمنسوبي القطاعات الحكومية والخاصة عبر أخذ عينات عشوائية للموظفين أو المراجعين.

وأشار التويجري إلى أن الحملة بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الرئيس الفخري لجمعية "سكر"، وستقام كل أسبوع في إدارة حكومية ومنشآت القطاع الخاص، يصاحبها معرض توعوي عن الوقاية من مرض السكري وأعراضه وطرق علاجه، إلى جانب التثقيف في جانب الغذاء الصحي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook