الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"الفوز الكبير" خطبة لـ"الصحفي" في صلاة الجمعة بجوهرة جدة

نايف الصحفي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الحربي:

يخطب الداعية "نايف الصحفي" يوم الجمعة المقبلة بجامع مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وذلك في ظل حضور كبير ومتوقع للجماهير ورجال الإعلام لمشاهدة مباراة "الأهلي والاتحاد" ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل لكرة القدم.

اضافة اعلان

وأوضح الداعية الصحفي في تصريح لـ"تواصل" أنه قبل يومين نشر صورة قديمة له بملعب الجوهرة في موقع التواصل "انستقرام" كتب فيها "تمنيت أن يأتي يوماً أنادي في ملعب الجوهرة (جدة كذا صلاة وبحر) للحث على الصلاة والتمتع بأمور الحياة التي أحلها الله عز وجل".

وتابع أنه فوجئ ليلة أمس باتصال من إدارة مدينة الملك عبدالله الرياضية متمثلة بالدكتور سمير نصرالدين قائلاً له أنه يتوقع حضور مبكر للجماهير وكذلك العاملين بالملعب ورجال الإعلام، ويتشرف بأن يكون خطيباً لصلاة يوم الجمعة بجامع المدينة الرياضية.

وأردف "نايف" قائلاً "رغم عملي كخطيب بأحد مساجد جدة، إلا أنني وافقت على عرضه وكانت فرصة للمكان والزمان بأن تكون الخطبة بعنوان (الفوز الكبير) للارتقاء بعقول وفكر شبابنا، بمعنى ألا يكون طموح شبابنا الفوز والخسارة في الرياضة والتعصب الأعمى وألا تكون الكرة الهاجس الأكبر لنا، وأن يمارس شبابنا التشجيع للرياضة بشرط أن يكون الهدف الأسمى هو دخول الجنة بعد رضا الله عز وجل".

وعبر الداعية "الصحفي" عن امتنانه وشكره وتقديره العميق لإدارة مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة لما قامت به من جهود، خاصة وأنه سبق أن طلب من إدارة الملعب أن تخصص 20 دقيقة لجمعية "كفى" لعرض مرئي للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات ووجد ترحيباً من إدارة الملعب.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook