الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير «الشؤون الإسلامية» للمواطنين: قلبي مفتوح وجوالي متاح للجميع (فيديو)

Screenshot_9
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

التقى وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، عدداً من المواطنين بالمنطقة الشرقية خلال زيارته لعدد من مساجد المنطقة.

اضافة اعلان

وفي الوقت الذي وعد فيه بتلبية كل متطلبات المواطنين بعدما استمع لمداخلاتهم وملاحظاتهم، توعد بمحاسبة المقصرين.

وتداول مغردون فيديو للوزير يؤكد فيه للمواطنين، أنه يتشرف بخدمتهم والعمل على تهيئة المساجد وتوفير سبل الطمأنينة فيها بما يحقق رسالتها وفق تطلعات الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وقال لهم الوزير بعدما استمع لمتطلباتهم: "قلبي مفتوح للجميع، وجوالي متاح للجميع للتواصل معي من الصباح إلى الساعة الحادية عشرة مساءً؛ للاستماع إليكم ولملاحظاتكم".

وكان وزير الشؤون الإسلامية الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، بعد أن استوقفه عدد من المواطنين أثناء زيارته الحالية للمنطقة الشرقية في جولة تفقدية للفرع وعدد من المساجد، قد أعلن ترحيبه بكل آرائهم وملاحظاتهم واقتراحاتهم حول أعمال الوزارة وكل ما يتصل ببيوت الله، موكداً سعادته بذلك التواصل معهم.

ولاقى التفاعل المباشر من الوزير آل الشيخ الثناء والتقدير من المواطنين، سائلين الله له التوفيق والسداد في أداء مسؤولياته في الوزارة التي تقوم بأعمال مباركة في خدمة بيوت الله والدعوة إلى الله.

https://www.youtube.com/watch?v=i-DSITR6yHI
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook