الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال في رام الله

293413_Large_20141216060751_30
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

استُشهد، فجر اليوم الثلاثاء، شابٌّ فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الصهيوني في مخيم قلنديا في محافظة رام الله وقالت مصادر طبية وإعلامية إن الشاب محمود عبد الله عدوان (21 عاماً) أصيب برصاصة حية في رأسه، وجرى نقله إلى مجمع فلسطين الطبي في مدينة رام الله، قبل أن يُعلَن عن استشهاده بسبب إصابته البالغة.

اضافة اعلان

وأشارت المصادر الطبية إلى أن الشاب عدوان أصيب بطلق ناري في رأسه ما أدى لاستشهاده فور وصوله لمجمع فلسطين الطبي برام الله. مبينة أن إصابته البالغة وفقدانه لكثير من الدم أفشل الجهود الطبية بإنقاذ حياته.

وبيّن شهود عيان من مخيم قلنديا أن قوات الاحتلال دهمت المخيم فجر الثلاثاء لاعتقال أحد الشبان الفلسطينيين، ما أدى لاندلاع مواجهات مع الفلسطينيين أطلق الاحتلال خلالها الرصاص الحي بكثافة وبشكل عشوائي.

وذكرت المصادر أن المواجهات، والتي رَشَق خلالها الشبانُ الفلسطينيون قوات الاحتلال بالحجارة والزجاجات الحارقة، أدت أيضاً لإصابة شاب آخر. مؤكدة أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب مجاهد مازن حمد (26 عاماً) ونقلته لجهة غير معلومة.

وادعت إذاعة الاحتلال أن استشهاد الشاب جاء بعد أن قام عدد من المسلحين الفلسطينيين بإطلاق النار تجاه جنود الاحتلال وألقوا كذلك عبوة ناسفة باتجاههم؛ فردّ عليهم الجنود بالنار وأصابوا اثنين منهم، دون أن تقع إصابات في صفوف قوات جيش الاحتلال.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook