الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الأكثر تداولاً.. (صورة) لأطباء أصابهم الإرهاق بعد جراحة استغرقت 22 ساعة

Djb7PrmW0AA_-IT
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

نشر مغرد صورة لأطباء سعوديون وقد أصابهم الإرهاق ونال منهم التعب بعد إجراء عملية جراحية استمرت لمدة 22 ساعة.

اضافة اعلان

وأثارت الصورة موجة من التعليقات بين مؤيد ومعارض، ففي الوقت الذي رأى فيه البعض أنها "دراما" وما كان يجب التصوير في مثل تلك الحالات، أشاد كثيرون بدور الأطباء السعوديون وما يبذلونه من جهد في سبيل إنقاذ المرضى.

ونشر المواطن عبدالعزيز الشعلان الصورة وأرفقها بتعليق قال فيه : "آثار التعب واضحه على أطباء سعوديين بعد إجراء عملية استغرقت ٢٢ ساعه.. طبعاً لو كانت رقصة كيكي لحصدت آلاف الريتويت والإعجاب".

وعلق مغرد قائلا: "دراما المستشفيات لا تنتهي"، وقال آخر: "جزاهم الله خير لكن الدراما اللي تصير والتصوير اللي ماله داعي زاد والله".

ورد عليهما مغرد آخر بقوله: "الدراما والله اللي بتصير إذا كنت على وشك أن تفقد من يعز عليك ويسهر أطباء "بدرامتهم" لـ٢٢ ساعة ليعالجون من تحب دون توقف ذاك الوقت تعال قول دراما وخلنا نشوف ولا تنسانا".

وغرد آخر قائلا: "أطباء يستدعون آخر الليل من بيوتهم والصباح تحصله في مكتبه إلى العصر ثم آخر الليل تحصله ما يذوق طعم الراحة في سبيل إنقاذ حياة إنسان مريض".

وقال آخر مدافعا عن دور الأطباء: "أنا لا أقبل من أي كائن كان أن يستنقص من قدر الأطباء السعوديين أبداً أبداً، فقد رأيت منهم الكفاءة والخبره و الالتزام و الاحترام مالم أره من غيرهم ابداً أبداً، شبابنا وبناتنا الأطباء تاج على رؤسنا و محل ثقتنا أسأل الله لهم التوفيق والسداد إنه ولي ذلك والقادر عليه".

   
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook