الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الشؤون الإسلامية: 40 مليون ريال لفرش المساجد والجوامع

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض: وافق وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل، على ترسية عملية توريد وتأمين السجاد اللازم لفرش مجموعة من المساجد والجوامع بالمملكة، بمبلغ يقارب 40 مليون ريال.

اضافة اعلان

وأكد "الوزير" أن العناية ببيوت الله من الأولويات الرئيسية للوزارة، إلى جانب الحرص على إعمارها حسياً، ومعنوياً، والاستمرار والرعاية والاهتمام بالمساجد والجوامع إنشاءً، وترميماً، وصيانة، ونظافة، وتشغيلاً، وفق التوجيهات الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، الرامية إلى إظهار بيوت الله بما يليق بمكانتها وقدسيتها اللائقة بها.

وقال "أبا الخيل": إن فرش المساجد والجوامع واحد من أوجه العناية والرعاية، وهي ترجمة صادقة لما توليه الدولة -أيدها الله- لبيوت الله والقائمين عليها، مشيراً إلى أنه تم توجيه الجهات الفنية المختصة بالوزارة بالبدء الفوري في تنفيذ الأعمال، وتلبية احتياجات المساجد -قدر الاستطاعة- مع الحرص على التنفيذ وفق أولويات الاحتياج.

وأعلن معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف -في ختام تصريحه- أنه سيتم وضع خطة إستراتجية مركزة؛ للنهوض بالمساجد والقائمين عليها خلال الفترة المقبلة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook