الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. "الغامدي" يظهر مع زوجته كاشفة الوجه على "mbc"

Screenshot_9
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

بعد أن أثارت تصريحاته عن جواز كشف الوجه للمرأة التي تضع المكياج، الجدل، خرج اليوم الدكتور أحمد بن قاسم الغامدي، على قناة "mbc" الفضائية مع زوجته وهي كاشفة للوجه.

اضافة اعلان

حيث حل "الغامدي" وزوجته ضيفين على برنامج "بدرية" اليوم السبت، وظهرت زوجته وهي كاشفة للوجه؛ مما أثار الجدل في الأوساط المحلية.

وكان "الغامدي" قد صرح بجواز وضع الصورة الشخصية للمرأة على حسابها الشخصي بـ"تويتر"، من خلال رده على سؤال إحدى المغرّدات: "أنا الآن واضعة صورتي الشخصية على حسابي، هذا هل يجوز أو لا؟"، وأجابها: "لا حرج في وضع صورتك على حسابك، وقد بينت لك أن النبي أقر الخثعمية، والمرأة سفعاء الخدين كاشفتي الوجه، وليس الصورة فقط".

وأضاف مؤكداً: "نعم، جائز، ولا حرج عليك في ذلك، ذكرت لك حديث الخثعمية والمرأة سفعاء الخدين كاشفتي الوجه حقيقة، وليس صورة فقط، ولم ينكر عليهما".

وأوضح "الغامدي": أن من يخش الفتنة من النظر فعليه غض بصره، وقال: "لو كانت المرأة جميلة وتضع مساحيق تجميل يجوز لها كشف وجهها وكفيها، ومن يخش الفتنة فليغض بصره كانت الخثعمية جميلة، ولم يأمرها بالتغطية".

يُذكر أن "الغامدي" سبق له أن تولى رئاسة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة مكة المكرمة، وكان قد أفتى من قبل بصحة الاختلاط، والاستماع للموسيقى.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook