الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«صباحية خيركم» تكرّم 150 حافظاً للقرآن لا يتحدثون العربية (صور)

التكريم _(214568486)_ __
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

بحضور نائب رئيس مجلس إدارة جمعية خيركم لتحفيظ القرآن بجدة كرمت المجمعات القرآنية الصباحية في حفلها يوم أمس الذي حمل عنوان (حفاوة وتكريم) 150 حافظاً للقرآن من غير الناطقين بالعربية والذين يمثلون ثماني جاليات وهي الأفغانية والباكستانية والهندية والبرماوية والتركية والبنغلاديشية والتشادية والصومالية.

اضافة اعلان

بدأ الحفل بتلاوة من كتاب الله ألقى خلاله مدير المجمعات الصباحية الأستاذ أحمد الشمراني كلمة أشاد فيها بجهود العاملين في الميدان التعليمي من مشرفي ومعلمي الحلقات التي كانت ثمرة جهودهم 150 حافظاً لكتاب الله من ثماني جاليات لا تتحدث العربية، في حين تمنى من الطلاب ألا يكون هذا اليوم هو آخر عهدهم بكتاب الله، فما هذا إلا أول الطريق وعليهم بتعاهده ومراجعته على الدوام ليكون لهم دستوراً ونوراً.

وفي لمسة وفاء من جمعية خيركم جرى خلال الحفل تكريم الشيخ محمد الشمري، تقديراً لجهوده في الجمعية ومسيرته الحافلة في تعليم القرآن، في حين شاهد حضور الحفل زفة الحفاظ التي اختلطت فيها مشاعر الفرح بالدموع عندما رأى الآباء أبناءهم يسيرون في مسيرة الحفظة والمعلمون ينثرون عليهم الورود.

وفي ختام الحفل كرم المحمدي والشمراني مشرفي ومعلمي المجمعات الصباحية وحفظة القرآن الذين حصل العشر الأوائل منهم على أطقم ذهب سائلين المولى لهم التوفيق والقبول.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook