الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعليم وغرفة حائل يعلنان عن المقبولين في مبادرة التدريب على اللغة الإنجليزية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - حائل:

أعلنت كل من إدارة التعليم في حائل وغرفة حائل عن المقبولين في مبادرة الأمير صاحب السمو الملكي عبدالعزيز بن سعد آل سعود أمير منطقة حائل وآلية القبول على وآلية القبول.

اضافة اعلان

وتقدمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل وغرفة حائل بالشكر لأبنائنا الطلاب المسجلين في مبادرة أمير المنطقة، لتدريب الطلاب على اللغة الإنجليزية، مقدرين لهم هذا الحرص والاهتمام لتنمية مهاراتهم وتطوير إمكاناتهم وهذا ما تسعى له هذه المبادرة.

وأضافت إدارة تعليم حائل في بيان أنه من مبدأ الشفافية وإظهار الإجراءات والجهود التي قامت بها لإنجاح هذه المبادرة من بداية الإعلان عنها كمرحلة أولى وصولاً لمراحل الفرز النهائية، توضح الإدارة العامة للتعليم وغرفة حائل بأن مع بداية الإعلان للتسجيل ذُكر أن المقاعد محددة للمبادرة وذلك للارتباط بعدد المدربين ومقر التدريب والوقت الزمني للتنفيذ، ومع بداية التسجيل تجاوز عدد المتقدمين المقاعد المخصصة للدراسة فتم إيقافه ومن ثم فتح التسجيل في قائمة الانتظار في حال توفر مقاعد شاغرة.

وبعد إحصاء وفرز القائمة الأساسية للمسجلين أرسل لهم رسائل نصية على أرقامهم المسجلة لإرسال آخر شهادة دراسية على البريد الإلكتروني المخصص لذلك وأعلن في حينه، ولأن بعض المتقدمين لم يرسل الوثائق المطلوبة على البريد الإلكتروني تم الإعلان عن أسماء الذين لم يرسلوا بياناتهم للدخول في الموقع الإلكتروني برقم السجل المدني ورفع الشهادة المطلوبة.

وتوضح إدارة تعليم حائل وغرفة حائل بأنه بعد الانتهاء من استقبال الشهادات قامت اللجان المخصصة بالفرز النهائي ومطابقة الشهادات والتأكد منها لحصول الطلاب والطالبات على القبول النهائي، وتؤكد أن الأسماء المقبولة هم من القائمة الأساسية الذين استكملوا بياناتهم ووثائقهم صحيحة، علماً بأنه لم يقبل أحد من قائمة الانتظار لانتهاء المقاعد المخصصة للمبادرة، شاكرين لهم حرصهم وتسعى أن يلتحقوا في برامج مماثلة بالمستقبل القريب ولهم الأولوية في أي مبادرة قادمة من هذا النوع بمشيئة الله.

وتفيد أن أولوية القبول لطلاب ثالث ثانوي المتخرجين لأن من أهداف المبادرة تهيئة الطلاب للسنة التحضيرية للجامعة المتوقع قبولهم بها ومن ثم طلاب ثاني ثانوي المنتقلين للصف ثالث ثانوي، علماً بأنه لم يقبل طلاب الأول ثانوي المنتقلين للصف الثاني أو طلاب ثالث متوسط المنتقلين لأول ثانوي لأن لم يعد هناك شواغر في المقاعد.

وتؤكد أن الاستبعاد من القبول للأسباب التالية:

  • الذين لم تنطبق عليهم الضوابط والشروط وهي:

الأولوية للمتقدمين من خريجي ثالث ثانوي والمنتقلين للجامعات ومن ثم طلاب ثاني ثانوي المنتقلين للصف ثالث ثانوي من تعليم حائل فقط وللعام الدراسي 1439/1438 هـ والفرز على حسب درجة مادة اللغة الإنجليزية في آخر شهادة حصل عليها من الأعلى إلى الأدنى.

  • الذين لم يرسلوا الشهادة الدراسية للمطابقة
  • انتهاء المقاعد المحددة للدراسة لقبول الطلاب المتوفرة لهم الشروط

في سياق متصل باركت الإدارة العامة للتعليم وغرفة حائل للمقبولين والمقبولات في مبادرة أمير منطقة حائل حفظه الله للتدريب على اللغة الإنجليزية وتفيد بأنه سيكون هناك لقاء تعريفي في غرفة حائل للطلاب والطالبات المقبولين بالبرنامج لمعرفة آلية التدريب ومواعيد ومقر التدريب وتوزيع بروشور توضيحي لتوزيع المتقدمين على المقرات يوم السبت 1439/11/8 (ولمعرفة وقت اللقاء ومقر القاعات من خلال نفس رابط أسماء المقبولين والدخول عليها من مساء الجمعة)، وتبدأ الدراسة في غرفة حائل يوم الأحد القادم 1439/11/9هـ.

وتوضح بأن المتقدمين والمتقدمات بحدود (4000) طالب وطالبة والمقبولين من الطلاب (460) طالباً والمقبولات من الطالبات (702) طالبة

ويمكن الاطلاع على الأسماء المقبولة والأسماء المستبعدة وأسباب الاستبعاد من خلال الرابط التالي:

رابط نتائج الطلاب (هنا).

رابط نتائج الطالبات (هنا).

وتوكد على من لديه ملاحظة أو اعتراض أو اقتراح أو استفسار الدخول على بوابة التدريب على الرابط التالي:

رابط الدعم الفني (هنا).

علماً بأن اسم المستخدم هو رقم السجل المدني والرقم السري هو رقم الجوال المتقدم المسجل مسبقاً الذي وصل كود التسجيل عليه علماً بأن رقم الجوال يبدأ ٠٥ وليس ٩٦٦.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook