الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

والد طفل المجمعة يكشف تفاصيل لحظاته الأخيرة وسر الأجهزة الإلكترونية

366-15
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

روى والد الطفل جبير تركي المطيري (13 عاماً)؛ الذي أقدم على شنق نفسه داخل منزله بمحافظة المجمعة تفاصيل جديدة حول الفاجعة التي ألمت بنجله، وحقيقة ما يتم تداوله حول تأثره بلعبة إلكترونية معينة تسببت في إقدامه على الانتحار.

اضافة اعلان

وأوضح أن الأسرة لم تلاحظ أي تغيير أو انطواء أو اكتئاب على نجله، لافتاً إلى أنه مثل كل الأطفال يلهو ويلعب ويحب كثيراً الأجهزة الإلكترونية، ويستخدم جميع جوالات الأسرة للعب عليها فضلاً عن لعبة "البلاي ستيشن".

وأشار إلى أنه كان يعتمد عليه كثيراً رغم أنه ثاني أبنائه، خاصة أنه يعمل في الرياض بالقطاع الأمني، فيما تسكن أسرته بقرية أم سدرة بالمجمعة، ويزورهم أسبوعياً، مشيراً إلى أنه نتيجة لتلك الظروف فإن نجله معتاد على التعامل مع كل أبناء العائلة ومحبوب من الجميع.

وأضاف والد الطفل، مستذكراً اللحظات الأخيرة قبل الوفاة، أن ما حدث هو ذهاب جبير مع شقيقه إلى المنزل بينما كانت والدته في بيت أهلها في المنزل المجاور، وتناول وجبة العشاء، وفي الواحدة من مساء تلك الليلة، أخذ سلك التلفاز الأسود ولفه حول عنقه وربطه بدرج المنزل وخنق نفسه، وعندما شاهد شقيقه ما حدث، جاء ليبلغ والدته والأهل وسط صدمة من الجميع.

وأكد أنه لا يعلم سر شنق ابنه نفسه، وإذا ما كانت هناك لعبة مؤثرة على الأطفال كانت السبب في الفاجعة، خاصة أنه لم يجد أي معلومات عن أي لعبة استهدفت ابنه بالانتحار؛ وفقاً للعربية نت.

وتابع أن الأسرة كلها مؤمنة بقضاء الله، مشيراً إلى أن النيابة العامة لا تزال تتابع القضية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook