الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

العبداني:فقدنا نايف رجل الامن الأول والعين الساهرة على حماية الوطن

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد الغفيري :

رفع مدير عام صندوق التنمية العقارية الأستاذ محمد بن علي العبداني نيابة عن كافة منسوبي الصندوق أحر التعازي وصادق المواساة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، يرحمه الله. كما قدم تعازيه وصادق مواساته   في فقيد الأمة لأصحاب السمو الملكي الأمراء أبناء وبنات الفقيد والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية .اضافة اعلان
وقال العبداني لقد فقدت المملكة قائداً من أبنائها البررة الذين كرسوا حياتهم لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم حيث كان سموه يرحمه الله ركناً مهماً في بناء الدولة الحديثة من خلال ترسيخه وتوثيقه لقواعد الأمن وحرصه على كل ما فيه أمن وأمان ورخاء وطنه وأمته ورعايته مصالحها وحماية عقيدتها والذود عنها،  فالأمير نايف كان دائماً وأبداً هو رجل الأمن الأول والعين الساهرة على حماية الوطن ومقدراته وكل ما قام به انعكس على تعزيز التنمية الشاملة التي شهدتها بلادنا في مختلف الأصعدة فالأمن هو الركيزة والأساس في استقرار الدول وازدهارها. كما كان لسموه دوراً رائداً في ترسيخ قواعد مفهوم الأمن العربي من خلال دوره البارز في مجلس وزراء الداخلية العرب.
وأضاف العبداني: لو أردنا أن نعدد مناقب سموه لاحتاج ذلك منا للكثير والكثير ويكفي أن التاريخ سيسجل مسيرة سموه في صفحاته بأحرف من ذهب كقائد فذ يتمتع بالحنكة والحكمة وبعد النظر في كل الأمور والقضايا التي يتولاها.
واختتم العبداني حديثه بقوله لقد فقدت المملكة والأمتين العربية والإسلامية بوفاة الأمير نايف شخصية حكيمة وفذة كان لها حضورها الكبير والفاعل في شتى المجالات علاوة على ما يقوم به سموه من أعمال وإسهامات خيرية دائمة.
والله نسأل أن يتغمد الأمير نايف بن عبدالعزيز بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان إنه سميع مجيب.
 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook