الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مهتم بالطقس يكشف لـ«تواصل» حقيقة تسجيل الرياض أعلى درجة حرارة بالمملكة

339734
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أوضح المهتم بالأحوال الجوية، شبيب الحربش، اليوم الثلاثاء، حقيقة المعلومات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي من تسجيل العاصمة الرياض أعلى درجات حرارة في المملكة.

اضافة اعلان

وقال "الحربش" في تصريحات خاصة لـ"تواصل": "حالياً أعلى درجة حرارة في المملكة تشهدها مدن المنطقة الشرقية خاصة الأحساء والظهران وليست العاصمة الرياض".

وأضاف المهتم بالأحوال الجوية: "تراوحت درجات الحرارة في الشرقية بعد ظهر اليوم 45 إلى 48 درجة في الظل، بينما بلغت في الرياض 43 إلى 45 درجة".

وتابع "الحربش": "خلال الأيام الماضية شهدت الشرقية والرياض ووسط المملكة عموماً درجات حرارة أعلى مما هي عليه اليوم لذلك لا تصدقوا كل ما يطرح في وسائل التواصل الاجتماعي، وستظل - بمشيئة الله - درجات الحرارة مقاربة لما هي عليه اليوم خلال الأيام القادمة في معظم مناطق المملكة".

واختتم شبيب الحربش، حديثه، قائلاً: "من المتوقع أن تشهد مرتفعات مناطق جازان وعسير والباحة ومحافظة الطائف فرص أمطار متفاوتة قد تصل إلى غزيرة وأجواء منعشة وضباب خلال الأيام القليلة المقبلة".

وتصدر هاشتاق "#الرياض - الآن - أعلى - درجة - حرارة" قائمة تريند - الأكثر تداولاً - على "تويتر"؛ إذ تداول فيه مغردون معلومات تقول إن العاصمة سجلت أعلى درجات حرارة بالمملكة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook