الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عسير.. إطلاق سراح وحيد «المسنة» وسداد مبلغ التعويض

916566
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- عسير:

أكدت المسنة التي تجاوب معها النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، خلال زيارته لفرع النيابة العامة في خميس مشيط، أن ابنها الوحيد تم إطلاق سراحه أمس (الأربعاء) من التوقيف، في أعقاب حجزه منذ عدة أيام على خلفية حادثة مركبة ألزمته بدفع مبلغ من المال تعويضا لصاحب المركبة المتضررة، وفقا لـ «عكاظ».

اضافة اعلان

وكانت المسنة استوقفت الشيخ المعجب، وشكت له ظروفها الخاصة، وتضررها من إيقاف ابنها الوحيد، ليبادر بإعلان التزامه بدفع التعويض للمركبة المتضررة وإطلاق سراح ابنها على الفور.

واعتبرت المسنة هذه البادرة موقفا نبيلا وتجاوبا سريعا مع شكواها، مبينة أن النائب العام حرص على الاستماع لها، وقالت «كم كانت سعادتي وأنا أجد هذا التجاوب غير المستغرب منه، وكم كانت سعادتي أكثر عندما أطلق سراح ابني، وتسديد المبلغ المالي، ولقد وعد النائب العام فأوفى، وأدعو الله أن يجعل أعماله الإنسانية في موازين حسناته».

وعبرت المسنة عن شكرها لرئيس فرع النيابة العامة بمنطقة عسير الشيخ عبدالعزيز بن محمد الدوسري، الذي يبذل جهودا كبيرة في متابعة أداء الدوائر، وحرصه على إنجاز مصالح المواطنين، ورئيس دائرة النيابة العامة بخميس مشيط الشيخ أحمد سعيد الأسمري، الذي كان مثالا للمسؤول الحريص على إنجاز معاملات المواطنين، حيث استقبلني ومكنني من لقاء النائب العام، لتقديم شكواي.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook