السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

آبل تطلق نظام التشغيل  iOS 8.1.2

ios-8-1-1-logo
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل - وكالات:

 أطلقت شركة آبل - قبل قليل - تحديثاً جديداً لنظام التشغيل الخاص بها iOS، الذي تعمل به أجهزة آيفون، وآيباد، وآيبود تاتش، ويجلب التحديث الإصدار رقم 8.1.2 للأجهزة التي كانت تعمل على الإصدار السابق، iOS 8.1.1.

اضافة اعلان

 وتهدف "آبل" من هذا التحديث إلى تحسين أداء نظام التشغيل الخاص بها، بالإضافة إلى إصلاح المشكلة التي تتعلق بإزالة نغمات الرنين التي تم شراؤها من أجهزة المستخدمين، وقد وفّرت "آبل" صفحة خاصة لاستعادة نغمات الرنين التي تم شراؤها سابقاً، في حال واجهت المستخدمين أية مشاكل تتعلق بذلك، بحيث يتم زيارة هذه الصفحة من أجهزة iOS.

وجاء هذا التحديث، بعد أن أطلقت "آبل" - مؤخراً - تحديث iOS 8.1.1، والذي جاء بهدف تحسين أداء أجهزة الشركة القديمة، “أيفون 4 إس”،iPhone 4s و”آيباد 2″ iPad 2، والتي شهدت انخفاضاً في الأداء؛ بعد تحديثها للإصدار الجديد من نظام تشغيل iOS.

وبدأ التحديث الجديد بالوصول “عبر الهواء” OTA لأجهزة شركة آبل العاملة بنظام تشغيل iOS، والذي يبلغ حجمه حوالي 28 ميجابايت فقط، ويتطلب تثبيته وجود اتصال Wi-Fi، وبطارية ممتلئة بنسبة 50% على الأقل لبدء التنزيل والتثبيت.

وكانت "الشركة" قد أصدرت، منتصف نوفمبر الماضي، النسخة التجريبية الخاصة بالمطورين من نظام تشغيلiOS، والتي تحمل الرقم iOS 8.2، جنباً إلى جنب مع الحزمة التطويرية الخاصة بساعتها الذكيةApple Watch، والتي يتوقع أن تصل خلال الربع الأول من العام القادم 2015.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook