الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

د. السديس يوجه برفع عدد معلمي حلقات المسجد النبوي إلى 120 معلماً

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ متابعات:
بحث صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة البارحة الأولى، مع الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس ما يخص أعمال وخدمات المسجد النبوي الشريف، وما يحقق توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله في تقديم أفضل الخدمات لزوار المسجد النبوي الشريف في جميع المجالات العلمية والخدمية، بالإضافة إلى تطوير قدرات العاملين مما ينعكس على التعامل مع المصلين والزوار ليؤدوا عباداتهم في جو مفعم بالسكينة والاطمئنان. اضافة اعلان
وأعرب الشيخ السديس لسمو الأمير عبدالعزيز بن ماجد عن خالص شكره وتقديره لاهتمامه ومتابعته المستمرة وتوجيهاته السديدة فيما يخدم راحة زائري المسجد النبوي الشريف. حضر اللقاء نائب الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ عبدالعزيز الفالح، ونائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور محمد الخزيم ، وفضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الدكتور علي العبيد والمستشار المشرف العام على مكتب الرئيس العام الشيخ محمد القويفلي.
إلى ذلك، قرر الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف، وضع لوحات ترحيبية في المداخل المؤدية إلى المدينة المنورة ومكة المكرمة، على أن تكون بارزة وبعدة لغات، وزيادة اللوحات الإرشادية الإلكترونية في ساحات الحرمين الشريفين بعدة لغات. ووجه برفع عدد معلمي حلقات الدروس في المسجد النبوي الشريف إلى 120 معلماً ممن يحملون المؤهلات العلمية العليا، بدلا من 12 معلماً، وكذلك الحال في المسجد الحرام.
جاء ذلك عقب الجولة التفقدية التي بدأها الدكتور السديس لوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة أمس الأول لتفقد الخدمات المقدمة لزوار المسجد النبوي الشريف، والتي اختتمها أمس بجولة في ساحات المسجد النبوي الشريف بعد أن التقى بمديري الإدارات الميدانية ووكلائهم وعدد من الموظفين الميدانيين بحضور نائب الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ عبدالعزيز بن ناصر الفالح، نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور محمد الخزيم، فضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الدكتور علي العبيد، المستشار والمشرف العام على مكتب الرئيس العام الشيخ محمد القويفلي.
واستمع لمطالب ومقترحات العاملين في شؤون المسجد النبوي الشريف، كما التقى مؤذني المسجد النبوي الشريف الذين استمعوا إلى تعليماته مهنئهم بالشرف الذي يقومون به من خلال رفع صوت الحق بجوار قبر رسول الله عليه الصلاة والسلام.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook