الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بارق.. إزالة ألفَي متر مربع.. وتوجيه بإيصال الكهرباء لسوق المواشي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

وجَّه أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد رئيس القطاع الجنوبي لشركة الكهرباء، باعتماد إيصال التيار الكهربائي لسوق المواشي الجديد بمحافظة بارق.

اضافة اعلان

وكان محافظ بارق مفرح بن زايد البناوي، قد زفَّ البشرى لأهالي محافظة بارق ومراكزها بموافقة الأمير فيصل بن خالد، على إقامة السوق اليومي جنوب محافظة بارق على تقاطع مركز حميد العلايا، وثمن البناوي هذه اللفتة الكريمة غير المستغربة من أمير عسير، والتي جاءت تلبيةً لحاجة أهالي المحافظة لسوق يومي يكون رافداً من روافد التنمية بالمحافظة، موجهاً باسمه واسم أهالي المحافظة الشكر والتقدير لأمير المنطقة على موافقته لإقامة السوق.

من جهة ثانية قامت بلدية بارق ممثلة في قسم الأراضي بإزالة الإحداثات من الأراضي الحكومية شرق جامعة الملك خالد وعلى طريق الطحاحين.

جاءت الإزالة بعد الإبلاغ عن الإحداثات من مراقبي وحدة مراقبة الأراضي، حيث تمت إزالة العقوم الترابية بمعدات البلدية وتقدر المساحة التي تمت استعادتها بحوالي أكثر من 2000 متر مربع من الأراضي الحكومية.

وقال متحدث البلدية أحمد بلغيث ‘‘إن مراقبي الأراضي بالبلدية مستمرون بالجولات الصباحية والمسائية بتوجيه ومتابعة من رئيس بلدية بارق أحمد عوض، الذي أكد على عدم التهاون مع المخالفين وتوعد بمحاسبتهم حسب الأنظمة واللوائح، وذلك للحفاظ على الأراضي الحكومية‘‘.

من جانب آخر عقد المجلس البلدي ببلدية بارق أول من أمس جلسته الـ35 في دورته الثالثة بحضور جميع الأعضاء، وتم مناقشة العديد من المحاور، أهمها إقرار التعجيل ببناء السوق اليومي بعد اكتمال الدراسات والإضافات المناسبة، ومناقشة إنشاء مجمع رياضي وساحة احتفالات شعبية، وهي ضمن ورقة العمل المقدمة من عضو المجلس علي أحمد البارقي، والتي كان من ضمنها أيضاً اقتراح فتح طرق موازية للطريق الرئيسي ومبادرة (شجرة لكل مسؤول وموظف وطالب).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook