الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تسجيل أول حالة تحرش بقائدة سيارة في الخرج

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

سجلت مدينة الخرج بمنطقة الرياض، أول حالة تحرش بقائدة سيارة، حيث قام عدد من الشباب بالالتفاف حول سيارة تقودها امرأة، وإحداث حالة من الفوضى في الطريق، وملاحقتها بمركباتهم، وطالب مغردون على موقع التوصل الاجتماعي "تويتر"  الجهات المختصة بردع المتحرشين، طبقاً لـ "عكاظ".

اضافة اعلان

وكانت مواطنة إماراتيه نشرت مقاطع لها عبر "سناب شات" حول دخولها بسيارتها الملفتة للنظر من نوع (جيب شاص) عبر الحدود السعودية الاماراتية، ووصولها إلى مدينة الخرج.

وأثار دخول المرأة بمركبتها المثيرة للجدل حفيظة بعض الشباب مما سبب حالة من الفوضى، حيث تجمعوا بسياراتهم حولها.

وطبقا للمصادر، دخلت المرأة الاماراتية بمركبتها يوم الأحد الماضي، مع بدء تطبيق قرار السماح للمرأة بقيادة السيارة، ونشرت لها مقاطع على مواقع التواصل، تقول فيها ‘‘إنها أول إماراتية تدخل الحدود السعودية، وأنها متوجهة إلى الرياض بسيارتها‘‘.

ووصف بعض المغردين الحادث بأنه نوع من المضايقة والتحرش الذي تعاقب عليه الأنظمة في المملكة، بينما اتهم آخرون المرأة بأنها تريد الشهرة.

وكتب المغرد وائل القاسم معلقا على أحد مقاطع بقوله: «أول مقطع لحالة تحرش بامرأة تقود سيارتها، وكاد المتحرشون أن يتسببوا في حادث.. أملنا كبير في الجهات المختصة أن تسارع إلى ردع هؤلاء وأمثالهم، فقد صدر قانون التحرش قبل موعد السماح بقيادة المرأة»، وطالب مغردون في هاشتاق (نطالب بالقبض بالمتحرشين).

https://youtu.be/0LdTAYyjVCE
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook