الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة جازان: الإطاحة بامرأة تتزعم عصابة لسرقة السيارات بعد إغراء أصحابها

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

في حادثة قد تكون فريدة من نوعها، من حيث حداثة أسلوبها اﻹجرامي، أطاحت شرطة جازان بامرأة تتزعم عصابة امتهنت سرقة السيارات.

اضافة اعلان

وفي التفاصيل، فإن زعيمة العصابة تصطاد فرائسها من أصحاب المركبات الحديثة أثناء وقوفهم أمام اﻷسواق والمجمعات التجارية، حيث تعمد للركوب معهم وإغرائهم، مع التنسيق مسبقاً مع أفراد عصابتها لمتابعتها بواسطة دراجة نارية، عقب ذلك تطلب من صاحب المركبة النزول في محل تختاره؛ بحجة جلب أغراض لها، وعند نزوله وترك المركبة في وضع التشغيل، يسرع أحد أفراد العصابة في ركوب السيارة والفرار بها.

وبناء عليه؛ وجه مدير شرطة منطقة جازان، اللواء ناصر الدويسي، إدارة التحريات والبحث الجنائي بتشكيل فريق عمل، وتتبع حالات السرقة المماثلة، وإعداد الكمين اللازم للقبض عليهم متلبسين، وبفضل من الله - عز وجل - تمكن فريق العمل من التوصل لمعلومات عن أحد أفراد العصابة، وتم القبض عليه، ومن خلاله تم التوصل لرئيسة العصابة، وبقية أفراد المجموعة الذين بلغ عددهم عشرة أشخاص، فتم التحقيق معهم جميعاً، وتصديق اعترافاتهم شرعاً.

وطالب مدير شرطة منطقة جازان من المواطنين والمقيمين بالمنطقة، عدم النزول من مركباتهم وتركها في وضع التشغيل، أو المفتاح عليها لأي سبب كان.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook