الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

(آيسر) تطرح حواسيب محمولة جديدة في أسواق الشرق الأوسط

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الألمانية:
طرحت شركة آيسر التايوانية سلسلة جديدة من الحواسيب المحمولة في أسواق الشرق الأوسط تحمل اسم "ترافل مايت بي 6" وتضم أجهزة ذات شاشات مقاس 13.3 و14 و15.6 بوصة.اضافة اعلان
وتهدف آيسر من خلال سلسلة الأجهزة الجديدة إلى تلبية احتياجات المستخدمين في المؤسسات والشركات الكبرى حيث تحقق هذه الأجهزة التوازن بين الأداء العالي ومستوى الحماية والأمان الكبيرين.
وتأتي هذه الحواسيب في جسم مصنوع من المغنسيوم والألومنيوم، وبالتالي فإنها تعمل على توزيع قوى الضغط الخارجي بشكل متساوٍ، كما تم تعزيز وتقوية المفاصل التي تربط الشاشة بجسم الجهاز لمزيد من القوة والمتانة.
وتضم باقة تجهيزات "ترافل مايت بي 6" معالجات إنتل كور من الجيل الثالث التي تعمل بتقنية AMT 8.0، بالإضافة إلى بطاقة رسومات "إتش دي 4000" من شركة إنتل التي تتيح إمكانية عرض مقاطع الفيديو بدقة فائقة الوضوح.
كما تعمل حزمة التطبيقات الأمنية "آيسر برو شيلد" على تأمين الحاسوب المحمول من عمليات الوصول غير المسموح بها بدءاً من نظام الإدخال والإخراج الأساسي (بيوس) وصولاً إلى التطبيقات المتنوعة.
وتشتمل سلسلة الأجهزة الجديدة على العديد من منافذ التوصيل مثل منفذ الناقل المتسلسل العام USB 3.0 أو USB 2.0، وكذلك منفذ "DVI" ومقبس "HDMI" ومنفذ "VGA". وتتمتع قاعدة الإرساء "برو دوك" الخاصة بحواسيب آيسر بتصميم متكامل، حيث يمكن توصيلها بالجهاز عبر منفذ واحد متوافق.
ولم تذكر الشركة أي تفاصيل تتعلق بأسعار الحواسيب الجديدة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook