الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إسلام 129 وتفطير 8 آلاف صائم بتعاوني شمال الرياض

ramadan143911-01
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هياء الدكان: 

اضافة اعلان

استعرض المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض في تقريره الموجز، عددا من الإنجازات التي حققها خلال نصف شهر رمضان الجاري، وجاء في مقدمتها: إسلام 129 رجلا وامرأة من جنسيات آسيوية وأفريقية وأوروبية، وتفطير أكثر من 8 آلاف صائم بمعدل 550 وجبة يوميا، والاحتفاء بتفطير 200 مسلم جديد في مقر التفطير بحي الياسمين على امتداد طريق الملك فهد.

وأفاد فضيلة مدير المكتب الشيخ د. عبد الرحمن بن حسين الفيفي أن المكتب خلال نصف رمضان الحالي سيّر أكثر من 52 رحلة عمرة حتى الآن استفاد منها 2548 مواطنا ومقيما، ونفّذ المكتب عددا من الجولات الميدانية الدعوية التي أسلم فيها 21 شخصا، بالإضافة إلى 35 زيارة للمشاغل النسائية شمال الرياض وزعت خلالها الهدايا الدعوية الرمضانية لقرابة 400 امرأة. 

 وأضاف د. الفيفي أن عدد الدروس والمحاضرات والكلمات التي نسقها المكتب في المساجد شمال الرياض خلال نصف رمضان بلغ: 272 محاضرة وكلمة، وتم تحديث محتوى الشاشات الدعوية بمواد رمضانية في 98 جامعا ومسجدا بشمال الرياض، وتوزيع 2574 مادة دعوية ما بين تراجم لمعاني القرآن وكتب دعوية بعدة لغات وغيرها.

وضمن برامجه الثقافية في شهر رمضان طرح مكتب الدعوة في شمال الرياض 4 مسابقات ثقافية في مواقع التفطير، ومسابقات يومية في الجوامع والمساجد. ومسابقة في أحكام الصيام للمسلمات الجدد، ومسابقة قرآنية في تويتر تحت وسم #ليدبروا_آياته.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook