الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

العمري: بيع "12 فِلّة" فقط خلال يومين على مستوى المملكة.. وتجار التراب فقدوا أعصابهم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل-الرياض:

أكد الكاتب الاقتصادي عضو جمعية الاقتصاد السعودية "عبدالحميد العمري" في تغريدة على حسابه الشخصي أنه لم يتم بيع سوى 4 فِلل فقط على مستوى المملكة أمس، واليوم 8 فلل فقط، معلقاً بأن هذا الأمر من شأنه أن يُربك تجار العقار والأراضي ويثير قلقهم، حيث كتب: "لا يلام تجار التراب إذا فقدوا أعصابهم، أمس تم بيع 4 فلل فقط على مستوى المملكة واليوم 8 فلل فقط! وضعهم صعب".

اضافة اعلان

 وأضاف العمري:"ما أجمل لغة الأرقام وهي تُثبت الحقائق دون تزوير، أجل 12 فِلة فقط في يومين، أنتظر السماسرة بالمنشن عندي.. حياكم".

كما قام العمري بإعادة تغريدة لأحد متابعيه نشر فيها صورة لعدد من الفلل قريبة من بيته معروضة للبيع منذ شهرين ولم تجد مشترياً إلى الآن، كتب يقول: "هذه الفلل عند بيتي من شهرين معروضة لم يتم البيع عددها ٨".

 وأعاد تغريدة لأحد متابعيه تشجع المواطنين على مواجهة تجار العقار، كتب:"زيادة الوعي لدى المواطن السعودي لمواجهات جشع الترابيين أدى إلى كساد كبير في السوق وزيادة المعروض".

 وكان الكاتب عبدالحميد العمري أكد أكثر من مرة خلال الفترة السابقة أن أسعار الأراضي والعقارات بدأت في التراجع، موضحاً أن هذا الأمر قد لا يكون ظاهراً للعيان، ولا يصدقه الغالبية، إلا أن المتعاملين والمراقبين في السوق العقارية يدركون ذلك تمام الإدراك، وتتوافر لديهم المعلومات اليومية، والأسبوعية، والشهرية، التي تدل على بدْء تراجع أسعار العقارات والأراضي".

 وحذر من التورط بالشراء في تلك الفترة، حيث قال: "الآن نحن نعايش المرحلة الزمنية ما قبل بيع القطيع، قد تنفجر بأي لحظة زمنية؛ لهذا احذر التورط بالشراء والقروض البنكية بهذه المرحلة الخطيرة جداً".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook