الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة القصيم تضبط مواطناً حاول تهريب 10 أفارقة مخالفين

مخالفين
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بريدة:

ألقت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة القصيم، القبض على مواطن لدى محاولته تهريب 10 أفارقة مخالفين لنظامي الإقامة والعمل علی متن مركبته الخاصة، من خلال الهرب والاتجاه للصحراء في ساعة متأخرة من الليل.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم، النقيب بدر السحيباني، أن دوريات قوة المهمات والواجبات الخاصة قد رصدت مواطناً يستقل مركبة من نوع (جمس) ذات طراز حديث، تسير عكس الاتجاه في محاولة للفرار من مركز الضبط الأمني، قبل أن يسلك طريقاً صحراوياً.

وأضاف أنه جرى على الفور اللحاق بالمركبة، وباستيقافها، اتضح أن على متنها 10 مخالفين من جنسية إفريقية، قدموا من خارج المنطقة، وعثر بحوزتهم علی عدد من أجهزة الاتصال، والكمبيوتر، والأسلحة البيضاء، لتجري إحالتهم إلی دور توقيف الوافدين؛ لاستكمال الإجراءات اللازمة لهم، وتطبيق العقوبات المقررة بحقهم.

وفي قضية أخرى، أوضح متحدث شرطة منطقة القصيم: أن دوريات قوة أمن طرق القصيم، ضبطت وافديْن عربييْن، أحدهما مخالف لنظامي الإقامة والعمل، بعد أن عثر بحوزتهما علی مجموعة من رخص الإقامة المزورة، فجرت إحالتهما إلى مركز شرطة محافظة الشماسية؛ تمهيداً لبعثهما إلی دائرة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق حسب الاختصاص.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook