الخميس، ٧ جمادى الأولى ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠١ ديسمبر ٢٠٢٢ ميلادى

شرطة القصيم تضبط مواطناً حاول تهريب 10 أفارقة مخالفين

شرطة القصيم تضبط مواطناً حاول تهريب 10 أفارقة مخالفين

تواصل – بريدة:

ألقت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة القصيم، القبض على مواطن لدى محاولته تهريب 10 أفارقة مخالفين لنظامي الإقامة والعمل علی متن مركبته الخاصة، من خلال الهرب والاتجاه للصحراء في ساعة متأخرة من الليل.

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم، النقيب بدر السحيباني، أن دوريات قوة المهمات والواجبات الخاصة قد رصدت مواطناً يستقل مركبة من نوع (جمس) ذات طراز حديث، تسير عكس الاتجاه في محاولة للفرار من مركز الضبط الأمني، قبل أن يسلك طريقاً صحراوياً.

وأضاف أنه جرى على الفور اللحاق بالمركبة، وباستيقافها، اتضح أن على متنها 10 مخالفين من جنسية إفريقية، قدموا من خارج المنطقة، وعثر بحوزتهم علی عدد من أجهزة الاتصال، والكمبيوتر، والأسلحة البيضاء، لتجري إحالتهم إلی دور توقيف الوافدين؛ لاستكمال الإجراءات اللازمة لهم، وتطبيق العقوبات المقررة بحقهم.

وفي قضية أخرى، أوضح متحدث شرطة منطقة القصيم: أن دوريات قوة أمن طرق القصيم، ضبطت وافديْن عربييْن، أحدهما مخالف لنظامي الإقامة والعمل، بعد أن عثر بحوزتهما علی مجموعة من رخص الإقامة المزورة، فجرت إحالتهما إلى مركز شرطة محافظة الشماسية؛ تمهيداً لبعثهما إلی دائرة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق حسب الاختصاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *