الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بريطانيا: إيقاف عمل نصف كاميرات مراقبة السيارات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

لندن - يو بي أي:
كشفت صحيفة "صن" البريطانية أن السلطات في بريطانيا أوقفت تشغيل ما يقرب من نصف كاميرات مراقبة سرعة السيارات على الطرقات الرئيسية، وتخلت عن استخدام المئات منها بشكل نهائي في بعض المناطق. اضافة اعلان
وقالت إن 1522 من أصل 3189 كاميرا مراقبة في مختلف أنحاء بريطانيا أي ما يعادل 48% منها تم إيقافها عن العمل وبزيادة مقدارها 37% بالمقارنة مع العام 2010. وأضافت أن هذه الخطوة جاءت استجابة لتخفيض الإنفاق العام من قبل الحكومة الائتلافية وتعهدها بتخفيف القيود على سائقي السيارات. وذكرت الصحيفة أن العديد من المناطق البريطانية تملك كاميرات مراقبة لا تعمل كرادع ضد السرعة، في حين قامت مقاطعتي إيفون وسامرست بوقف تشغيل كاميراتها البالغ عددها 69، بعد انخفاض حوادث السير في طرقاتها الرئيسية بنسبة 31%.
وقالت إن 565 كاميرا مراقبة من أصل 754 في شوارع العاصمة لندن، أي ما يعادل 75%، تم إيقافها عن العمل فيما استمرت مدينة مانسشتر ومقاطعات تشيشاير وإسيكس وبدفوردشاير باستخدام جميع كاميرات مراقبة السرعة في العام الماضي. وأضافت أن كلير آرمسترونغ من حملة السرعة الآمنة وصفت كاميرات مراقبة السرعة بأنها سياسة فاشلة ودعت إلى تفكيكها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook