الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

سكان عاصمة "تشيلي" يربطون لصاً عارياً بعامود إنارة لمحاولته سلب عجوز

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

عاقب سكان أحد شوارع مدينة سانتياجو، عاصمة تشيلي، لصاً حاول سلب أموال رجل مسن تحت تهديد السلاح، وقام المارة بضبط اللص، ثم جردوه من ملابسه بالكامل، وربطوه على أحد الأعمدة في الشارع، قبل وصول الشرطة.

اضافة اعلان

ونشر بعض المواطنين صوراً على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر اللص فالينتينو أبييتا باريرا (32 عاماً)، مثبتاً إلى عمود إنارة في الشارع، بواسطة النايلون المستخدم لتغليف الأطعمة، وبدا عليه الشعور بالذل والإهانة، بعد أن تجمع المارة لإلقاء نظرة عليه وتصويره.

ووصلت الشرطة بعد 20 دقيقة، لكن اللص رفض الحديث أمام المحتشدين، واكتفى بالتوسل لضباط الشرطة بإطلاق سراحه.

وبعد تحرير "باريرا" من قيوده، اقتيد إلى قسم الشرطة، ولم يكن لديه النية بتقديم شكوى ضد الأشخاص الذين قيدوه بهذه الطريقة المذلة، واضطرت الشرطة إلى إطلاق سراحه؛ لأن المعتدى عليه رفض أيضاً تقديم شكوى ضده.

وقال متحدث باسم الشرطة: "ما لم يكن اللص الذي تم تقييده في الشارع عارياً، أو الرجل المسن المعتدى عليه يرغبان بتقديم شكوى، فلا يمكننا فعل أي شيء".

وأثارت صور اللص - بعد نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي - جدلاً كبيراً بين مستخدميها، حيث رأى البعض أن ما حدث يشكل درساً للص ولغيره من ضعاف النفوس، في حين استنكر آخرون معاملة اللص بهذا الأسلوب، واعتبروا أن السلطات - وحدها - لها الحق في معاقبته بالطرق القانونية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook