الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة تبوك: الأب الستيني أبلغ عن إصابة ابنه القتيل في مشادة بينهما

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

(تحديث2)

تواصل – عودة المسعودي:

اضافة اعلان

كشفت شرطة منطقة تبوك تفاصيل جديدة في واقعة قتل أب لابنه بآلة حادة في حي السلام.

وأوضح المتحدث الإعلامـي لشرطة منطقة تبوك، المقدم خالد بن أحمد الغبــان، أنه ورد لمركز شرطة السليمانية محضر الدوريات الأمنية المتضمن، أنه وردهم بلاغ من غرفة العمليات بشأن تلقيهم اتصال من قبل أحد المواطنين (60) سنة، يسكن بحي السلام، عن حدوث خلاف بينه وبين ابنه البالغ من العمر (30) سنة؛ نتج عن ذلك إصابة الابن بآلة حادة من قبل والده، وتم نقل المصاب إلى مستشفى الأمير سلمان العسكري.

وبالانتقال إلى المستشفى، وُجد أن المصاب قد فارق الحياة؛ متأثراً بالإصابة التي لحقت به، وقد جرى معاينة الموقع من قبل الفنيين المختصين، والمحققين، ومندوب فرع هيئة التحقيق والادعاء العام، وتُحفظ على والد المتوفى، وتم تحريز الأداة المستخدمة بالحادثة.

وأكد "الغبان" أنه سيصدر بياناً إلحاقياً، حال استكمال التحقيقات، حيث لا يــزال التحقيق جارياً.

--------------------------------------

الهلال الأحمر يباشر مقتل شاب على يد أبيه في تبوك

(تحديث1)

تواصل - عودة المسعودي:

باشرت فرقة من الهلال الأحمر السعودي بتبوك مساء اليوم، بلاغاً وردها من الشرطة يفيد بوجود شخص مصاب في حي السلام خلف محلات الغاز.

وعند وصول الفرقة الإسعافية للموقع، تبين لها وجود شاب في العقد الثاني من عمره متوفياً إلى رحمه الله تعالى متأثراً بإصابات قاتلة تلقاها في جسده بواسطة آلة حادة.

نُقل جثمان المتوفى إلى المستشفى العسكري بتبوك.

------------------------

جريمة بشعة.. أب يقتل ابنه في تبوك

تواصل - عودة المسعودي:

توفي - قبل قليل - شاب طعناً بسلاح أبيض، على يد والده، في حي السلام بتبوك. وتشير المعلومات إلى أنه أُلقي القبض على الوالد القاتل، ولا تزال التحقيقات جارية؛ لمعرفة أسباب ودوافع الجريمة. "تواصل" سوف توافيكم بالتفاصيل لاحقاً..

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook