الأربعاء، 08 شوال 1445 ، 17 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

توزيع جوائز الفائزين في برنامج "كل يوم سيارة" على "المجد"

unnamed (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أقامت "شبكة المجد" مساء الجمعة 28 نوفمبر 2014 بمدينة الرياض، حفل توزيع جوائز برنامج (كل يوم سيارة) الذي تم بثه خلال شهر رمضان الماضي، و"البرنامج" يقدم ثلاثين سيارة "كيا" هدية من "شبكة المجد" لمشتركيها، ومشاهديها، بواقع سيارة يومياً، وثلاثين غرفة نوم، بالإضافة إلى عشرات أطقم السفرة، من دون أي تكلفة على المشاركين سوى تكلفة المكالمة العادية فقط.

اضافة اعلان

ويهدف "البرنامج" إلى تعزيز مفهوم المعرفة في مختلف المجالات، وإبراز المفكرين والعلماء المسلمين على مر العصور، وتحفيز أفراد المجتمع لتنويع وسائل الاطلاع والبحث عن المعلومة، وكذلك تعزيز المعرفة لدى الجمهور في مجال السلامة المرورية، وتعزيز المعرفة في مجال الطاقة للتوافق مع توجه الدولة لترشيد استهلاك مصادر الطاقة وخاصة الكهرباء.

وتجدر الإشارة إلى أن "البرنامج" حقق أصداءً واسعة الانتشار مع البرنامج على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عبر وسم #كل_يوم_سيارة.

 وتعد "شبكة المجد" رائدة الإعلام المحافظ في المنطقة، حيث بدأت بثها عام 1423هـ بقناة واحدة، ثم بلغ عدد قنواتها ثلاث عشرة قناة فضائية، منها خمس قنوات مفتوحة هي: (المجد العامة، والمجد للقرآن الكريم، والمجد للحديث الشريف، والمجد العلمية، وراديو دال للأطفال) وثماني قنوات مشفرة هي: (ماسة، والوثائقية، والطبيعية، والخدمة الإخبارية، بالإضافة إلى قنوات الأطفال: مجد، وبسمة، وروضة، وتغاريد).

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook