الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جمعية المدينة: ندعم الشباب لامتلاك مشاريعهم الخاصة

579A0112 (2)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

يمثل خلق فرص العمل تحدياً واضحاً للعديد من الجهات ذات العلاقة، وتعمل جمعية المدينة المنورة الأهلية لتنمية المجتمع على مساعدة الشباب لخلق فرص عمل مبتكرة لتحقق لهم الاستدامة وتساهم في نمو الناتج المحلي, عبر العديد من المبادرات التي تدعم المشاريع والمشاريع متناهية الصغر.

اضافة اعلان

وقال الدكتور محمد ناصر بن محمود المدير التنفيذي للجمعية أننا نعمل في الجمعية على تقديم حلولاً متكاملة للمساهمة في تحقيق تنمية الشباب بمنطقة المدينة المنورة للوصول إلى نموذج ملهم لحلول إبداعية متكاملة لتنمية الشباب, عبر دعمهم لإنشاء مشاريع صغيرة واستدامتها وتطورها لاستيعاب أكبر قدر ممكن من الشباب والشابات, حيث نهدف إلى تمكين الشباب و الفتيات من المساهمة بدور فاعل ومؤثر في النهضة الاقتصادية للوطن.

وعبر بن محمود أن الأثر الإيجابي الذي تملكه هذه المشاريع في مجال إيجاد فرص عمل جديدة سيؤدي حتماً إلى إيجاد الآلاف من تلك الفرص، حيث من المتوقع أن يصل مستوى فرص العمل الناتجة عن المشاريع الجديدة إلى عدد كبير من الفرصة المباشرة.

وصرح ابن محمود: نعمل لنكون الذراع الداعم للشباب والفتيات الذين لديهم رغبة وطموح لممارسة العمل الحر وشق طريق النجاح نحو الاستقلال الذاتي من خلال امتلاك مشاريعهم الخاصة, وتشجيع الشباب المؤهلين للعمل بأنفسهم في منشآتهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook