الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

احترس من CN.. مجددًا كارتون إباحي للأطفال على شاشات التلفزيون

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

عاودت قناة (كرتون نت ورك العربية - CN) الفضائية مخالفاتها، حيث بثت في أحد أفلام الكرتون المدبلجة للعربية مشهداً غريزياً وتصرفات غير لائقة أمام المشاهدين من الأطفال أو حتى البالغين، وذلك بعد 7 أشهر من بثها لمشاهد مماثلة أثارت ردود فعل غاضبة بين الأسر والمتخصصين بتربية النشء.

اضافة اعلان

  وأصدرت "CN"  في جمادى الآخرة الماضي وبعد حملة كبرى تجاه ما بثته القناة؛ بياناً - أرسلته لـ"تواصل" في حينه - أبدت أنه خطأ بشري غير مقصود، ولكنه يتنافى مع سياستها المطبّقة منذ زمن، وأنه كان من الطبيعي أن تصدر بسبب ذلك المشهد ردود فعل عديدة تحترمها، بحسب قول البيان الذي صدر وقتها.

وأشارت القناة إلى أنها ستحاسب المسؤولين عن هذا الخطأ وأنها حريصة على تقديم البرامج التي تهدف إلى ترفيه وتعليم الصغار، وتنمية معرفتهم ومعلوماتهم، وأكدت أنها اتخذت كافة الإجراءات لضمان عدم تكرار مثل هذا الخطأ، إلا أنها عادت إليه سريعًا قبل مرور عدة أشهر.

 يذكر أن CN العربية، هي قناة فضائية موجهة للأطفال، مجانية تابعة لشبكة كرتون نتورك الأمريكية التي تُبث للجمهور العربي في عموم منطقة الشرق الأوسط، وهي الطبعة العربية الرسمية لكرتون نتورك,  وتعود ملكية تلك القناة لشركة ترنر برودكاستيج سيستم في أوروبا والشرق الأوسط، التابعة للشركة الأم تايم وارنر، وأطلقت عام 2010 في دولة الإمارات، فيما تبث القناة عبر "عرب سات وبدر6 ونايل سات وياه سات".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook