الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

القسم النسائي بجاليات الروضة يكرّم ١٤٠٠ مسلمةً جديدة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أقام القسم النسائي التابع للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالروضة، تحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف، الحفل السنوي لتكريم المسلمات الجدد، الذي دأب المكتب على إقامته سنوياً، منذ ثماني سنوات خلت؛ إعلاناً للفرح، وإظهاراً لعزة الدين، حيث شهد حفل هذا العام تكريم 1400 مسلمة جديدة دخلن الإسلام، خلال عام 1435هـ المنصرم.

اضافة اعلان

وأثنت الأستاذة حصة الحربي، رئيسة القسم النسائي في كلمتها على الإنجازات المستمرة في الدعوة إلى الله، ونشر الإسلام بين الجاليات المقيمة بالمملكة، وقالت: "إن تلك الإنجازات تمت بفضل وتوفيق من الله، مشيدة بالدور الكبير للكفيلات في تلك الإنجازات من دعوة العاملات لديهن إلى الإسلام، من خلال المعاملة الجيدة لهن والحرص على تعريفهن بالإسلام، وقدمت "الحربي" شكرها لكل الذين ساهموا في إقامة هذا الحفل، وكذلك لكل الذين دعموا وساندوا أنشطة وبرامج المكتب، داعية الله أن يتقبل منهم، موضحةً أن العمل الدعوي بحاجة إلى تعاون وتكاتف كل قطاعات المجتمع، كل حسب جهده.

وذكرت الأستاذة سلمى النقيب، رئيسة قسم الجاليات، أن دعوة المقيمات إلى الإسلام، وتعليم المسلمات الجدد أمور دينهن، هو الهدف الأساسي لعمل المكتب، موضحة أن تلك البرامج التي يقوم بها المكتب تقوم على أسس وخطط مرسومة بدقة ووسائل دعوية مبتكرة.

وبينت الأستاذة سلمى النقيب، أن المكتب يقوم بتعليم وتأهيل المسلمات الجدد بواسطة دورات علمية وعملية تؤهلهن ليصبحن داعيات إلى الإسلام وسط جالياتهن، أو في بلدانهن.

وشهد الحفل مسيرة مهيبة للمسلمات الجدد؛ تعبيراً للفرح والسرور بدخولهن الإسلام نالت استحسان الحضور، وقد قامت إدارة القسم النسائي بتكريم المسلمات الجدد، وكذلك أهل الفضل الذين كان لهم دور كبير في نجاح أنشطة وبرامج المكتب المختلفة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook