الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وفاة معلمة مصابة بحادث "ينبع".. وطالباتها تُعددن خصالها الحميدة

lkols_resized
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

( تحديث 1 )

تواصل - ينبع:

اضافة اعلان

توفيت المعلمة "آمال العبيدي" مساء أمس في مستشفى ينبع متأثرة بإصابتها، إثر الحادث المروري المروع الذي تعرضت له في طريق عودتها من ينبع النخل إلى منزلها بينبع البحر، وأدى الحادث إلى إصابة معلمات أخريات.

وبحسب زميلات المعلمة وطالباتها، فقد تركت الراحلة خلفها 3 أطفال وهم "نوارة وباسل وسونا".

وقالت الطالبة "بشرى" في هاشتاق باسم المعلمة معددة خصالها الحميدة: "سبحان الله كانت من المعلمات اللي تمزح معانا ودايم تضحكنا ما ندري كيف نكمل باقي الدروس من دونها وكانت أسئلتها سهل".

كما كتبت طالبة أخري تقول: "أتمنى لو ترجع للدنيا واعتذر لها عن مشاغبتي لها في الحصة.. سامحني يا رب".

 

-------------------------------------------------------

ينبع.. إصابة 5 معلمات إحداهن بحالة خطيرة في حادث مروري (صور)

تواصل - ينبع: أصيبت 5 معلمات إحداهن في حالة خطيرة، إثر انقلاب سيارة تقلهن على طريق ينبع النخل بعد مفرق "تلعة نزه". وقال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي: إن غرفة العمليات تلقت ظهر اليوم بلاغاً يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة تقل معلمات يوجد بها عدد خمسة إصابات حسب البلاغ المبدئي في طريق ينبع النخل بعد مفرق "تلعة نزه". على الفور تم توجيه 4 فرق إسعافية وفرقة من إسعاف الهيئة الملكية بينبع، وعند الوصول للموقع اتضح وجود إصابة خطيرة و4 حالات متوسطة الخطورة، بالإضافة لإصابة سائق المركبة، وتم عمل اللازم من قِبل الفرق الإسعافية من إجراء عمليات التثبيت الكامل للعمود الفقري وتركيب المحاليل الوريدية لتعويض السوائل بالجسم كذلك تضميد الجروح والسيطرة على النزيف للحالة الخطيرة. ونقلت جميع الحالات لمستشفى ينبع البحر والوضع الطبي لهن مطمئن، فيما جرى إسعاف سائق المركبة بالموقع بعد رفضه النقل للمستشفى.

lkols_resized B3Sbeq7CEAE1saQ

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook