الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

على غير العادة.. «التعليم» تعلن حركة النقل الخارجي بالـ«SMS»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

على غير العادة، تُعلن وزارة التعليم حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات عبر رسائل الـSMS على هواتف المعلمين والمعلمات دون إقامة المؤتمر الصحفي الذي كان مقرراً عقده غداً (الخميس).

اضافة اعلان

وبحسب ‘‘عكاظ‘‘ فإنه برسائل الـSMS يكون إعلان حركة النقل هذا العام مختلفة عن الأعوام السابقة، حيث سترسل النتيجة للمعلمين على هواتفهم مباشرة، بدلاً من إقامة مؤتمر صحفي كما جرت عليه العادة.

وستشمل حركة النقل الخارجي المعلنة أسماء المعلمين والمعلمات المنقولين ضمن الحركة، إضافة إلى أسماء المعلمين والمعلمات المنقولين ضمن حركة الظروف الخاصة برنامج لم الشمل، فيما ستتاح للمعلمين والمعلمات فترة للاعتراض على نتيجة الحركة لمدة 10 أيام ومن ثم ستتم دراسة الاعتراضات وإبلاغ المتقدمين بنتيجة اعتراضاتهم برسائل SMS قبل أن يتم اعتماد نتيجة الحركة وتبليغها للمناطق والمحافظات في الأسبوع الثاني من شهر رمضان المبارك القادم.

وبالرغم من أن ارتباط وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى بلقاء الاستثمار في التعليم المقام في الجوف قد يكون سبباً لإلغاء المؤتمر الصحفي، إلا أن القائمين على حركة النقل الخارجي هذا العام اتخذوا منهج العمل بعيداً عن الإعلام وأحاطوا الحركة بسرية تامة، سواء في أعداد المتقدمين والمتقدمات أو عدد من طلبوا العدول والانسحاب من الحركة قبل إعلانها.

يذكر أن حركة النقل الخارجي للعام الماضي حققت رغبات أكثر من 27%من المتقدمين بطلباتهم للنقل الخارجي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook