الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مكنون» و«تعليم الرياض» يوقعان مذكرة تفاهم (صور)

Screenshot_10
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

وقّعت جمعية تحفيظ القرآن بالرياض "مكنون"، مذكرة تفاهم مع الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض الأربعاء الماضي 9/8/1439هـ، وذلك لغرض تعزيز وتشجيع ودعم التعاون بين الجمعية وتعليم الرياض في المجالات التطويرية للعاملين في الجهتين، مع التزامهم بكافة التسهيلات والتعاون خلال مدة الاتفاقية.

اضافة اعلان

وشملت المذكرة تعزيز التعاون بين الطرفين ودعمه في كل المجالات التطويرية، ويدخل في ذلك إقامة البرامج والأنشطة والمؤتمرات والندوات ذات العلاقة.

كما تطرقت المذكرة أيضا إلى إمكانية تبادل الخبرات بين الطرفين فيما يخص بيئة العمل، وتبادل الدعم العلمي من خلال توفير الكفاءات ذات الخبرة والتخصص لتقديم الاستشارات المتخصصة في مجال عمل الجهتين، علاوة على تنظيم استفادة الحافظين لكتاب الله من خريجي الجمعية من البرامج والدورات التي تقدمها إدارة التعليم، وتمكين الجمعية من الاستفادة من منشآت إدارة التعليم في الأنشطة المسائية لمنسوبي الجمعية.

وفي ذات السياق أشارت المذكرة إلى تقديم الجمعية دورات متخصصة في تطوير وتأهيل معلمي القرآن الكريم بإدارة التعليم في مهارات تصحيح التلاوة وتدريس القرآن ومهارات تدبر القرآن، كما تلتزم بوضع كامل خبراتها في مجال القرآن وعلومه أمام الباحثين في رسائل الماجستير والدكتوراه بإدارة التعليم.

وقع المذكرة من طرف الجمعية فضيلة نائب رئيس الجمعية الشيخ عبد الرحمن بن عبد الله الهذلول، وعن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض مدير عام التعليم الأستاذ حمد بن ناصر الوهيبي.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook