الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير جازان يوجه بتسريع إنجاز مشروع المستشفى التخصصي

محمد-بن-عبد-العزيز
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

التقى نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز، بوزير الصحة توفيق الربيعة، بمدينة الرياض، وذلك لبحث احتياجات منطقة جازان من الخدمات الصحية وسبل تطويرها والخدمات التي تقدمها الوزارة ممثلة بالمديرية العامة للشؤون الصحية لأبناء المنطقة والمقيمين بها ، فضلاً عن الأعمال والبرامج التي تنفذها بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية بما يضمن تقديم أفضل الخدمات.

اضافة اعلان

كما بحثا خلال اللقاء كافة السبل الكفيلة بتسريع إنجاز مشروع المستشفى التخصصي بجازان "المرحلة الأولى" وتجهيزه، ورفع ميزانية مستشفى الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز بما يتناسب والخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها ، وكذا تسريع العمل بمستشفى النساء والولادة الجاري تنفيذه حالياً بسعة "300" سرير ومستشفى الدرب العام ومستشفى العارضة.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على ضرورة إرجاع المشروعات مسحوبة التكاليف لمستشفى القطاع الجبلي بجازان ، والقطاع الجنوبي بالمنطقة ، ومستشفى فيفا العام ، ومراكز "طب الأسنان والأورام والقلب والعيون والإصابات".

ومن جانبه أكد نائب أمير منطقة جازان، أن الاجتماع جاء بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان؛ حيث نوه خلال اللقاء بالخدمات التي تقدمها وزارة الصحة والمشروعات التي تنفذها بالمنطقة ، موجهاً بمضاعفة الجهود وبذل كل ما من شأنه تقديم خدمات صحية أفضل ، تلبي احتياجات الأهالي المنطقة ومنسوبي القطاعات العسكرية المرابطة بالحد الجنوبي في منطقة جازان.

فيما ثمّن وزير الصحة دعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله ، معرباً عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه على دعمهما ومتابعتهما للمشروعات والخدمات الصحية بالمنطقة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook