الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة الشرقية: مواطن الأحساء كبّل نفسه وابن زوجته لاستعطاف الناس

IMG_1183
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الأحساء:

كشفت شرطة المنطقة الشرقية تفاصيل جديدة عن حادثة العثور على مواطن وطفل مكبلين بالسلاسل داخل مركبة في الطريق المؤدي لقرية المنصورة بمحافظة الأحساء، حيث اتضح أن المواطن كبل نفسه؛ لجلب استعطاف الناس.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، العقيد زياد الرقيطي، في بيان إلحاقي أن المختصين بالشرطة باشروا إجراءات الضبط الجنائي للواقعة للكشف عن ملابساتها، وثبت من خلال استجواب المدعي تقييد نفسه وابن زوجته بسلاسل، بعد شرائها من أحد المحال بمحافظة الأحساء؛ للفت الانتباه إليه، والحصول على مساعدة مالية.

وأضاف أنه تم التثبت من أقواله، من خلال بائع المحل الذي اشترى منه السلاسل والقفل بمبلغ 30 ريالاً، وبواسطة جهاز نقاط البيع بالمحل، وإثبات عملية البيع بإيصال العملية المنفذة بالوقت والتاريخ، وتمت إحالة المدعي إلى هيئة التحقيق والادعاء العام؛ لإكمال الإجراءات النظامية اللازمة.

-----------------------------------------------------------

العثور على مواطن وابنه مقيدين بالسلاسل داخل سيارة بالأحساء (صور)

تواصل - الأحساء: باشرت الجهات الأمنية في قرية الدالوة، التابعة لمحافظة الأحساء، عصر اليوم الأحد، حادث العثور على مواطن أربعيني مكبلاً بالسلاسل، يرافقه ابنه داخل سيارة من طراز "تاهو"، وهو غائب عن الوعي تماماً؛ إثر تعرضه لضرب مبرح. وبعد انتقال الجهات المختصة، تم نقل المجني عليه إلى مستشفى الجفر العام، علماً أن ابنه لم يصب بأذى، وتشير المعلومات الأولية إلى أن المواطن وابنه من خارج قرية الدالوة. وتمكن الجناة من الهروب باتجاه المزارع المجاورة، وحاصرت الجهات الأمنية المنطقة بحثاً عنهم. وذكرت المصادر: أن المصاب من أهل مدينة المبرز، وقد تم إسعافه وإصاباته بليغة، ولا تزال التحقيقات جارية من قبل الجهات المختصة للتحقق من جميع الملابسات. IMG_1183 IMG_1184 IMG_1179 IMG_1178 IMG_1180
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook