الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الهند.. إدانة زعيم هندوسي باغتصاب «القاصرات»

_101032996_c6e4a601-cfdc-42d5-8777-2030f1cc0412
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

أدانت محكمة هندية، زعيماً هندوسياً، يدعي أن لديه ملايين الأتباع في أرجاء العالم، باغتصاب فتاة في السادسة عشرة من عمرها، حيث قضت محكمة في مدينة جودبور الشمالية بأن أسرام بابو اغتصب الفتاة في 2013 في معبده. ويحتمل أن يستأنف أسرام الحكم في المحكمة العليا.

اضافة اعلان

ويوجد لدى هذا الزعيم الهندوسي، البالغ 77 عاماً، 400 معبد ديني حول العالم، حيث يلقي دروسه في التأمل، ويحاكم بابو أيضاً في قضية اغتصاب أخرى في ولاية غوجرات.

وتعيش مدينة جوبور حالة من التأهب بسبب المخاوف من حدوث عنف من قبل أنصار الزعيم الروحي. ويتوقع أن تصدر المحكمة حكمها في وقت لاحق اليوم الأربعاء، بحسب بي بي سي عربية.

وقال أوستاف باينز، محامي الضحية، لمحطة "إن دي تي في" الإخبارية إنه يتوقع أن تقضي المحكمة على أسرام بالسجن مدى الحياة، مضيفاً أنه "ليس هناك شيء يعوض أثر الصدمة التي عاشتها الضحية وعائلتها".

وجاء تشديد الإجراءات الأمنية عقب اندفاع أتباع زعيم روحي آخر، هو غورميت رام راهيم، في هياج وعنف بعد إدانة المحكمة له بالاغتصاب العام الماضي. وأدى العنف وقتها إلى قتل 23 شخصاً.

وحول تفاصيل واقعة الاغتصاب، قالت الشرطة إن الزوجين اللذين أرسلا ابنتهما إلى أحد معابده لتلقي دروس روحية، قد استدعيا لرؤيتها لأنها كانت "تحت تأثير بعض قوى خارقة للأشباح"، ثم أبلغا فيما بعد بأخذ ابنتهما إلى جودبور لمقابلة بابو.

ووصلت الأسرة إلى مقره في جودبور في 14 أغسطس وفي الليلة التالية استدعى أسرام الفتاة إلى غرفته بذريعة "علاجها"، ثم اغتصبها بينما كان والداها ينتظران في الخارج وهما يرددان الأدعية، بحسب ما تقوله الشرطة.

وتضيف الشرطة أن أسرام أجبرها على ممارسة الجنس معه، وهددها بقتل أسرتها إذا تكلمت عما حدث.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook