الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قبل قليل.. وفاة معلمتين في تصادم ميكروباص وشاحنة بالمخواة (صور)

حاااادثثثث-225x400
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

توفيت معلمتان وأصيبت أخريات في حادث مروري مروع بوادي الأحسبة في محافظة المخواة.

اضافة اعلان

وتلقى مركز القيادة والسيطرة في الدفاع المدني بالباحة بلاغاً يفيد بوقوع حادث مروري بوادي الأحسبة بمحافظة المخواة بين مركبة مايكروباص تقل 9 معلمات وشاحنة كبيرة نتج عنه وفاة معلمتين في الموقع وإصابة معلمة أخرى بإصابة بليغة فيما أصيبت بقية المعلمات بإصابات متوسطة وطفيفة ووفاة قائد الشاحنة لينتج عن الحادث 3 حالات وفاة.

وعلى الفور باشرت فرق الإنقاذ والإسعاف موقع الحادث وقامت بإخراج جميع الحالات ونقلها عن طريق إسعافات الهلال الأحمر ووزارة الصحة إلى مستشفى المخواة العام.

وأهاب الدفاع المدني على لسان المتحدث الإعلامي بمنطقة الباحة العقيد جمعان بن دايس الغامدي بجميع المواطنين والمقيمين وسائقي النقل ضرورة الالتزام بالسرعة المحددة على الطريق خصوصاً في مثل هذه الأوقات التي غالباً ما تكون الطرق مزدحمة ومعرضة لتساقط الصخور وتجمعات المياه، متمنين للجميع السلامة الدائمة.

وصرح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالباحة عماد منسي الزهراني، أن عمليات الهلال الأحمر تلقت بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم بين حافلة نقل معلمات وشاحنة كبيرة، بالقرب من وادي الأحسبة بالمخواة، وعلى الفور تم توجيه 9 فرق إسعافية للموقع، وبعد مباشرة الحادث تبين وفاة معلمتين في الموقع، فيما أصيبت البقية بعدة إصابات حيث تم نقلهن من قبل حافلة أخرى، قبل وصول الفرق للموقع.

وأضاف الزهراني: تم الكشف على حالتي الوفاة بالموقع لكتابة تقرير الحالة، حيث تواجد في موقع الحادث مدير إدارة هيئة الهلال الأحمر بالباحة محمد عبدالله الشمراني.

IMG-20141123-WA0097 IMG-20141123-WA0100 IMG-20141123-WA0105

حاااادثثثث-225x400 حاد2-600x337

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook