الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعرَّف على مواعيد عمل البنوك في «رمضان» وإجازة العيدين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- متابعات:

أرسلت مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما" تعمیماً للبنوك والمصارف العامة، يتضمن مواعید العمل خلال شهر رمضان المبارك وإجازتي عید الفطر المبارك وعید الأضحى المبارك لهذا العام 1439هـ.

اضافة اعلان

وأوضح التعمیم أن أوقات العمل الیومیة للبنوك بشأن التعامل مع الجمهور خلال أيام عمل شهر رمضان ستكون من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الرابعة عصراً.

وأوضح أن إجازة عید الفطر تبدأ بنهاية عمل يوم الثلاثاء 28 رمضان، الموافق 12 /6 /2018م، على أن تستأنف البنوك أعمالها يوم الأربعاء 6 شوال، الموافق 20 /6 /2018م، بحسب تقويم أم القرى.

فیما حدد بداية إجازة عید الأضحى مع نهاية عمل يوم الخمیس 5 ذي الحجة، الموافق 16 /8 /2018م، على أن تستأنف البنوك أعمالها يوم الأحد 15 ذي الحجة، الموافق 26 /8 /2018م، بحسب تقويم أم القرى.

وأشارت المؤسسة إلى أن مكاتب البنوك وفروعها الموسمیة في مدينتي حجاج الجو والبحر والمشاعر المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمنافذ الحدودية ستبقى مفتوحة بصفة مستمرة خلال موسم الحج، بما في ذلك يومي الجمعة والسبت؛ وذلك لخدمة الحجاج والمعتمرين.

وشددت على ضرورة أن تفتح البنوك عدداً من فروعها في المناطق الآهلة والمزدحمة بالسكان، والأماكن التي تستدعي الحاجة فیها إلى التعامل مع البنوك، وفي المطارات والمنافذ الحدودية المختلفة للعمل فترات معینة خلال عطلة الأعیاد.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook