الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الخضير»: هذا ما حدث بغرفة نوم الشيخ ابن باز في مرضه الأخير؟

7f1cb1a4-7b04-41fd-962e-749af2759343
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

قال الداعية أحمد الخضير: إن والده الشيخ عبد الكريم الخضير دخل على العلامة الشيخ ابن باز - رحمه الله - في غرفة نومه في مرضه الأخير، وذكر ما حدث في هذا اللقاء الأخير.

اضافة اعلان

جاء ذلك في تغريدة للداعية الخضير على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها "في مرض العلامة ابن باز الأخير دخل عليه الوالد في غرفة نومه، ففتح الشيخ أزاريره ولم يقل شيئاً، لئلا يدخل في "ولا يسترقون" فقرأ عليه الوالد وتحدث معه قليلاً ثم انصرف، رحم الله الشيخ وألحقه بمن كان يسير على أثره صلى الله عليه وسلم ."

وعلق المغرد ندر الثمالي قائلاً، "هذا مع أن الشيخ يرى أن طلب الرقية لا يُخرج الإنسان من السبعين ألفاً وتبعه على ذلك تلميذه الشيخ عبدالعزيز الراجحي.. وهو رأي الشيخ الفوزان كذلك".

وأضاف "الثمالي"، "بندر الثمالي، "من استرقى لغير حاجة أو استرقى برقى شركية أو تعلق قلبه بالراقي، ودليلهم أن النبي أمر بعض الصحابة بالاسترقاء.. والنبي لا يدل أمته إلا على الأفضل.. ولا يدلهم على ما يخرجهم من هذا الفضل العظيم".

وقال محمد الحربي، "رحم الله شيخنا ابن باز وحفظ الله شيخنا العلامة عبدالكريم الخضير ونفع بعلمه، وجعل ما قدماه للإسلام والمسلمين في ميزان حسناتهم".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook