الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تحفيظ حفر الباطن» تزف 250 حافظًا وحافظةً لكتاب الله

Da6OdMlWAAAMsc7
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

يرعى محافظ حفرالباطن عبدالمحسن بن محمد العطيشان، مساء غد الأحد 6 / 8 / 1439 هـ، حفل جمعية تحفيظ القرآن الكريم بحفرالباطن، ويقام الحفل بقاعة الصيقل بمركز رعاية اليتيمات, وبحضور إمام الحرم المكي الشيخ الدكتور ياسر بن راشد الدوسري.

اضافة اعلان

وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ عبدالعزيز بن نومان الشمري عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين على دعمهما الكبير والدائم لجمعيات التحفيظ على مستوى المملكة, وأن هذا الدعم الكبير للقطاع الخيري على مستوى المملكة من قبل حكومتنا الرشيدة ورعايتها لفعاليات الجمعيات له عظيم الأثر في نفوسنا.

كما أعرب عن شكره لمحافظ حفرالباطن عبدالمحسن بن محمد العطيشان على رعايته وتشجيعه أبنائه وبناته من منسوبي الجمعية, وحرصه على مشاركتهم في تكريم الحفظة لكتاب الله.

وقال الشيخ عبدالعزيز:  ستخرج الجمعية بإذن الله 250 حافظ وحافظة لكتاب الله في حفلها الحادي عشر مساء غداً الأحد وسيتخلل الحفل العديد من الفقرات المميزة من تلاوات مجوّدة للطلاب, كما سيتم تدشين الهوية البصرية الجديدة للجمعية، منوهاً إلى أنه سيتم نقل الحفل على قناة المجد العلمية على الهواء مباشرة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook