الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

البحرين.. إقبال مكثف على صناديق الانتخابات التشريعية والبلدية

169698_0
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – البحرين:

يواصل الناخبون البحرينيون الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التشريعية والبلدية، حيث يتنافس 419 مرشحاً على مقاعد البرلمان والمجالس البلدية، بحسب وسائل الإعلام الرسمية.

اضافة اعلان

وشهدت مراكز الاقتراع إقبالاً مكثفاً من قبل المواطنين البحرينيين للإدلاء بأصواتهم رغم دعوات أطياف معارضة بالبحرين لمقاطعة الانتخابات.

ومن المقرر أن تستمر عملية التصويت حتى الساعة 8 مساءً حسب توقيت المنامة بعد أن كانت تغلق أبواب التصويت للانتخابات البلدية في الساعة السادسة مساءً خلال الدورات السابقة.

وأكدت وزارة الداخلية البحرينية أنها لن تسمح بأي خروق أمنية تعيق العملية الانتخابية، وأعلنت أن جميع إداراتها مستعدة لحماية الناخبين ومراكز الاقتراع.

ونقلت وكالة الأنباء البحرينية الرسمية عن اللواء طارق حسن الحسن رئيس الأمن العام القول إن الاستعدادات الأمنية لإجراء الانتخابات النيابية والبلدية قد اكتملت من حيث تأمين كافة المقار وأطراف العملية الانتخابية من مرشحين وناخبين، وذلك من خلال انتشار أمني يشمل كافة المناطق والقرى.

وأكدت الحكومة البحرينية عشية هذه الانتخابات أنها منفتحة على الحوار مع المعارضة التي تقاطع العملية الانتخابية إلا أنها لن تقبل بالفوضى في البلاد.

وقالت وزيرة الإعلام البحرينية سميرة رجب المتحدثة باسم الحكومة في مقابلة مع وكالة "فرانس برس": "لن يقفل باب الحوار حتى وصولنا إلى توافقات".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook